الحراك السياسي

12:25 مساءً EET

السيسى: الحد الأقصى للأجور يطبق بدقة وعلى من ينكر تقديم الأدلة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن القوات المسلحة يعمل بها أكثر من 50 ألف عامل مدنى، فى التخصصات المختلفة، لخدمة الاحتياجات الخاصة بالمستشفيات والفنادق والجهات الخدمية، التى يتعامل معها مدنيون، لافتاً إلى أن من يردد أن المجندين يعملون فى المناطق الخدمية الخاصة بالجيش مخطئون.

وأوضح الرئيس، على هامش افتتاح مشروعات هندسية ومجمع طبى للقوات المسلحة، أن إجراءات الحد الأقصى للأجور يتم تنفيذها بكل دقة، على كافة العاملين بقطاعات الدولة المختلفة، مؤكداً أن من يدّعى أو يشكك بأن مسئولا أو مكانا ما لا ينطبق عليه الحد الأقصى للأجور، عليه أن يقدم أدلة واضحة على ذلك، حتى نتمكن من محاسبة كل مسئول يخالف القانون، وفقاً لإجراءات صارمة.

وأشار الرئيس السيسى إلى عدم إمكانية إطلاق اتهامات دون دليل، إذا كنا نريد أن نبنى دولة تحترم القانون وتطبقه على الجميع، مضيفا “ما حدش بياخد أكثر من الحد الأقصى، ومحدش يتصور أنه هياخد أجر وهو مش بيشتغل، لأن هذا فساد بالمعنى الحقيقى”.

وذكر الرئيس، “لم نتمكن من القضاء على الفساد بشكل كامل حتى الآن، ومصر مازالت تحتاج إلى إرادة وجهد حقيقى، ولابد أن يكون كل مسئول على علم ودراية بكل تفاصيل العمل بوزارته.

التعليقات