محليات

11:13 صباحًا EET

“عشري” و”مهدي ” يزوران المصابين في انهيار سلم بشركة العامرية للنسيج للاطمئنان علي حالتهم‎

قامت الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة يرافقها محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي،والدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة، بزيارة  مستشفي الطوارئ الجامعي  بسموحة للاطمئنان علي حالات المصابين من إثر انهيار سلم بمقر قديم لشركة العامرية للغزل والنسيج بالإسكندرية.

واستمعت الوزيرة في حضور مدير المستشفي الدكتور محمود صقر- من المصابين عن سبب الحادث، حيث أشاورا إلي أنهم كانوا في طريقهم لتقديم طلبات شغل بعض الوظائف التي أعلنت عنها الشركة ، وتقدم لها ما  يزيد عن 3500 شخصا ، وقد أدي تدافعهم إلي انهيار سور “الترابزين”  وسقوط هم نتيجة قوة تدافعهم في أثناء تقدمهم لشغل الوظائف وسقط البعض حيث اصيب 29 شخصا تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج.

     وقال الدكتور طارق خليفة مدير الطوارئ بالمستشفي: إن حالات المصابين جروح وكدمات بسيطة ، والبعض الأخري  مصابين بكسور في العظام في جميع أنحاء الجسم ، وقامت المستشفي بالتعامل مع الحالات، وتم خروج 11 حالة بعد عمل الاسعافات اللازمة، وتحسنت حالاتهم، وباقي بالمستشفي 18 من المنتظر خروجهم غدا.

     ووعدت الوزيرة المصابين بتوفير فرص عمل لهم ضمن الفرص المتوفرة على الموقع الالكتروني للوزارة طبقا لمنهنهم ، واستلمت عشري من اهالي المصابين طالباتهم المدون بها السيرة الذاتية الخاصة بهم .

التعليقات