حوادث

02:05 مساءً EET

ضبط أجهزة مراقبة وتصنت وصواعق كهربائية بالموسكي

ألقت أجهزة الأمن القبض على تاجر أدوات كهربائية بالموسكي لقيامه بالاتجار في أجهزة التصنت والتسجيل والمراقبة والصواعق الكهربائية المحظور تداولها.

كما تم ضبط 530 قلم تسجيل وتصوير و40 ساعة مزودة بكاميرا و80 جهاز تعقب مزود بشريحة هاتف.

وردت معلومات إلى الرائد قدري محفوظ الغرباوي، رئيس مباحث قسم شرطة الموسكي، مفادها قيام منصور محمد أمين 27 عامًا، تاجر أجهزة كهربائية، ومقيم دائرة القسم بالاتجار في أجهزة التصنت والتسجيل والمراقبة والصواعق الكهربائية المحظور تداولها ويتخذ من المخزن ملكه الكائن 19حارة الكوبية دائرة القسم مكانًا لتخزين تلك الأجهزة.

عقب استصدار إذن من النيابة العامة تمكن النقيب إبراهيم علي الدين النجا والنقيب أحمد سعيد ملش معاونا المباحث وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبصحبته شقيقة محمود 16 عامًا، “عامل، وعمرو أحمد أمين 16 عامًا، عامل، وليد حماد رشدي عامل.

وعثر بداخل المخزن المشار إليه على 530 قلم تسجيل وتصوير، و30 صاعق كهربائي، و100 رادع، و20 ساعة يد بكاميرا، و80 جهاز تعقب مزود بشريحة هاتف لتعقب وتحديد الأماكن عن بعد، 20 ساعة مكتب بكاميرا تصوير وتسجيل، و3 طبنجات صوت، 4 خزائن، و116 طلقة صوت، ومبلغ مالي 1900 جنيه.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

أمر اللواء على الدمرداش بإحالة المتهم إلى النيابة، وتم التحفظ على المضبوطات؛ حيث تحرر عن ذلك المحضر  اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات