عرب وعالم

09:50 صباحًا EET

المستثمرون السعوديون يشيدون بالمناطق الصناعية فى سلطنة عمان

أشاد عدد من المستثمرين السعوديين بما تمتلكه سلطنة عمان من مقومات المنافسة في العديد من القطاعات الاقتصادية خاصة في الصناعات الثقيلة .

أكد المستثمرون خلال الزيارة التى قام بها وفد عال المستوى من المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات ملتقى الاستثمار والتجارة العماني – السعودي بدعوة من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بسلطنة عمان والهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات “إثراء “بالشراكة مع بنك مسقط أن هناك فرصا متنوعة للاستثمار مشيرين أن التسهيلات التي تقدمها السلطنة من شأنها جذب العديد من المستثمرين.

عبر عبد المحسن عبد العزيز الحكير مؤسس مجموعة الحكير عن سعادته بزيارة المنطقة الاقتصادية مؤكداً أن المنطقة بها العديد من الفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المختلفة مشيدا بالخدمات والتسهيلات التي تقدمها الهيئة مطالباً بمزيد من الترويج للمنطقة والمشروعات المقامة فيها .

أشار أن المشروعات التي اطلع عليها الوفد خلال زيارته من شأنها توفير العديد من الفرص لتوظيف الشباب في مشروعات على مستوى عال من التقنية والإمكانيات بما يؤهلهم لاكتساب خبرات جيدة في قطاع البتر وكيماويات والصناعات الثقيلة.

التعليقات