كتاب 11

08:05 صباحًا EET

صرخة الصرخيين من يكتمها؟

نبينا محمد يوحدنا ويحقن دماؤنا

لا للطائفية

رضي الله عن الخلفاء والصحب الكرام

من يطعن بعرض رسول الله عليه مراجعة شرفه

لا للقتل على الهوية

نعم لمظلومية السني والمسيحي وكل المظلومين

نعم لعروبة العراق ولا للإحتلال الفارسي

نعم لمذهب آل البيت عليهم السلام ولا للتدليس والكذب والحقد المجوسي الذي أصاب المذهب
تلك هي الصرخات الصرخية التي يتبناها المرجع العربي المسلم السيد الصرخي الحسني وأتباعه فمن يكتم تلك الصرخات ؟

————————–

لست من التابعين للسيد الصرخي الحسني لأنني لا أتبع المذهب الشيعي وليس لي مرجع أقلده ، وربما أميل لمدرسة الإمام أبو حنيفة النعمان في الفهم والإستنباط ، ولست من المحققين ولا من طلاب العلم الشرعي ولا ممن يستطيعون التأصيل العلمي للخلاف والحكم على الروايات ، ولا تعنيني الإختلافات بين المذاهب وليست قضيتي إثبات صحة مذهب على حساب الآخر ولا الدعوة للتمذهب ، فأنا إن جاز التعبير صاحب قلم وفكر بسيط يسعى للحب والتعايش والوحدة والتسامح ووضع المذهب في حجمه الطبيعي كفهم بشري فقهي للدين .

فضائيات وأموال وإعلام ، كله يسلط الضوء على البوم والغربان من الشواذ فكريا ودعاة الحقد والكراهية ومعاول الهدم ، عمم سوداء وقلوب متفحمة وعقول متعفنة ، وجهل وعمالة وتطبيق لبروتوكولات حكماء صهيون بعمالة عميل أو جهالة جاهل .

حدود سايكس بيكو وبروتوكولات حكماء صهيون والفكر الصهيوني أصبح متغلغل في القلوب والعقول ، وصار منه مداد الأقلام وأصبحنا دون وعي أو بعمد نقود حملة التدمير الذاتي لأنفسنا .

تشكيك في كل شيء وكل شخص ،إغتيال معنوي للرموز التاريخية والدينية والفكرية حتى ننشغل بالتوافه وحوار الطرشان ، فالماضي إنتهى ، وأبطاله لم يعودوا فاعلين وأمرهم إلى الله فكفى غباء.

تطرف ديني وتطرف علماني ، طعن في ثوابت الدين والعقيدة ، اللعب بالدين وبالعرق وبالمذهب وإستغلال المكذوبات التاريخية والتي أظن أنها دست بحقد وتآمر .

لا نستطيع أن ننكر أن هناك شيعة مرتبطون بولاية الفقيه وبايران ويعتبرون شوكة في ظهور أوطانهم وتربوا على الحقد والكراهية والكذب والتدليس الذي أدخله المدلسون والمجوس على مذهب آل البيت ، وعلى الأئمة عليهم سلام الله مستغلين الفتنة التي وقعت في صدر الإسلام ومظلومية آل البيت ، وشهادة سيد الشهداء ومحبة الناس للدين ولآل بيت النبي ليفسدوا على الناس دين الله ، ويفرقوا الجمع وينشرون الكراهية فنكون ممن أبكى رسول الله الذي أعلمه ربه أن بأس هذه الأمة بينها شديد فبكى رسول الله من شدة بأس ذات بيننا .
هل أكون أنا السني وأنت أيها الشيعي ممن أبكى رسول الله يا من تدعون حبا لرسول الله ؟

وعلى الجانب الآخر هناك متطرفون من أهل السنة جعلوا من المذهب دين ، بل الأنكي التكفير والقتل بين المختلفين من أبناء المذهب الواحد .

سنة تربوا على أن الشيعة كفار يطعنون بعرض رسول الله ويسبون رفيق الغار وفاروق الأمة ، ويؤمنون بأن عليّ هو الرسول الأحق ويؤمنون بالولاية التكوينية وعصمة الأئمة وبنقصان القرآن وبولاية الفقيه مما يجعلهم خونة لأوطانهم .

وشيعة دلس عليهم المدلسون وكذب عليهم الكذابون وأوهموهم أن عمر الفاروق كسر ضلع الزهراء ، وتسبب في موتها وهضم حق آل البيت ، وزوروا الحقيقة وهي أن عمر كسر كسرى الفرس وأطفأ نار حقده ،

وتجاهلوا أن للزهراء زوج أسد لم يكن لينتهك عرضه وهو جبان حاشاه ، ثم يقاتل الردة تحت راية الخليفة الأول ويكون وزيرا للثاني ، وتظل أواصر النسب والمصاهرة والتسمية بأسماء الصحب شيمة آل البيت الأطهار ، ويظل التزوير باتهام السنة أو أحفاد أبو بكر وعمر بأنهم يناصبون آل بيت النبي محمد عليه الصلاة والسلام العداء !!

ووسط تلك الأصوات وحالات بث الكراهية والكذب باسم الدين يتم التورية عن أصوات الحق وصرخات الإعتدال ، فكم منا يسمع من وعن السبّاب ياسر الخبيث ؟

وكم منا يسمع صرخات الصرخيين العرب المسلمون الأحرار الذين يدفعون ضريبة رفض إنتهاك عروبة العراق ، ورفض القتل باسم الله وباسم آل بيت النبي ، ورفض تشويه الإسلام بسلوك الشتامين والساقطين ؟

فتحرق بيوتهم ويقتلوا وتنتهك أعراضهم ويتم تشويههم ، من المستفيد من كتم صرخة الصرخيين ؟

أنا سني المذهب الفقهي ولست فقط بن أبوبكر وعمر وفق التصنيف الخبيث بل بن عثمان وعليّ والحسن والحسين ، أنا على دين سيدنا سلمان فأنا بن الإسلام .

لماذا يتم تجاهل صوت العلامة علي الأمين الذي كتب السنة والشيعة أمة واحدة ومفاهيم مختلفة ، وكتب رفضا لولاية الفقيه وكتب عن الولاء للوطن وعن الإخوة الإسلامية .

من المستفيد من تورية أصوات الإعتدال ودعاة الوحدة والتعايش وتصدير أبواق الكراهية وإشعال الصراع ؟

من أعطى الناس الحق في الحكم على النوايا وحضور تهمة التقية ؟

إن الصهيونية العالمية التي تملك المال والإعلام وتسيطر على العالم والتي تقود المرحلة الجديدة من الحروب علينا وللأسف تستخدمنا لإفناء بعضنا البعض هي من تلمع وتظهر البوم وتتعمد تورية أصوات الحق وجمع الشمل فهل نكون آداة صهيونية ؟

لا أخاطب العملاء والمتصهينين بل أحاول إيقاظ المغيبين .

هذا الأسبوع يصرخ أحرار العراق العرب رفضا للطائفية ورفضا للماجوسية ورفضا للقتل والتهجير تحت راية نبينا يوحدنا ويحقن دماؤنا بل والله نبينا يحقن دماء البشرية ، فليس لي إلا أن أنضم لتلك الدعوة المباركة وأصرخ معهم

نبينا يوحدنا ويحقن دماؤنا

التعليقات