عين ع الإعلام

07:09 صباحًا EET

بالصور.. كواليس حلقة خالد سليم مع راغدة شلهوب في «رأس السنة»

سهرة فريدة من نوعها، قضاها النجم خالد سليم، وذلك بتلبيته دعوة العشاء التي وجهتها له الإعلامية “راغدة شلهوب”، في برنامج “كلام في سرك” على قناة “الحياة”، وذلك بمناسبة أعياد الكريسماس، حيث تُذاع هذه الحلقة في ليلة رأس السنة.

“خالد” تحدث في هذه السهرة بانسيابية وارتياح، كاشفًا عن أحلامه وطموحاته الشخصية، وأيضًا مفاجآت لجمهوره ومحبيه تتعلق بأعماله المقبلة، ولم تتوقف المفاجآت في هذه السهرة عند “خالد”، بل كان لـ”راغدة” جراءة في تقديم دويتو غنائي، لتكشف عن موهبة كانت تخفيها عن متابعيها.

الأجواء في هذه الليلة ستكون أسطورية مع اعتماد شركة “هايوايز”، المنظمة للسهرة، والتي تُشرف أيضًا على إعداد وإنتاج البرنامج، بألا تشبه أيًا من السهرات المعتادة في رأس السنة، ليكون الديكور الراقي والأناقة، بالإضافة إلى الألعاب النارية التي أعطت أجواء ساحرة لهذه الليلة.

الفنان “خالد سليم”، الذي تحدث بعفوية طوال هذه السهرة، أكد حبه للجمهور وأن كل خطوة نابعة من اهتمامه بجمهوره ورغبته الدائمة في تقديم الأفضل، مشيرًا إلى أن حلم عمره هو الستر والصحة.

 “راغدة شلهوب”، كان لها إطلالة خاصة في هذه السهرة من خلال فستانها الأخضر والأنيق، معبرة عن سعادتها بهذه السهرة التي عملت عليها هي وفريق البرنامج طوال الفترة الماضية حتى تخرج بهذا الشكل الناجح.

1 ef76c2 7d14d3 b7ca24 022335 eef2a

التعليقات