محليات

08:04 صباحًا EET

شلل مرورى ببعض محاور القاهرة والجيزة

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة زحامًا شديدًا صباح اليوم “الأحد” بسبب هطول الأمطار على كافة المحاور، وكذلك وجود كثافات مرورية عالية مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات.

كما تسبب هطول الأمطار على القاهرة فى شلل مرورى ببعض المحاور الرئيسية بالعاصمة، حيث تكدست السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس والعكس وكذلك أمام القادم من مناطق الجيزة فى طريقه إلى وسط البلد.

وشهد طريق الأوتوستراد زحاما مروريا بالاتجاه القادم من مناطق حلوان وفى طريقه إلى القاهرة، واصطفت السيارات أعلى كوبرى 15 مايو للقادم من منطقة الإسعاف وفى طريقه إلى شارع جامعة الدول وسفنكس، وتكرر الأمر أعلى المحور بمناطق المريوطية وصفط اللبن.

وتكدس المواطنون أمام المواقف العمومية بحثاً عن السيارات، كما ظهرت تجمعات المياه أسفل نفق الفردوس وشارع السرايا أمام كلية طب قصر العينى وكوبرى غمرة للمتجه من مصطفى السيد ومنزل كوبرى الجيش المتجه للدائرى لشارع الثورة فى ظل تواجد مرورى لضباط وأمناء ومجندى إدارتى المرور بالمحافظتين وبصحبتهم أوناش منتشرة بشكل مكثف بجميع المناطق لإزالة أى أعطال من شأنها إعاقة حركة المرور.

كما تكدس العديد من المواطنين فى محطة مترو الشهداء، بسبب استمرار إغلاق محطة مترو السادات، ما أدى إلى تواجد أعداد كبيرة من الموظفين والعمال والطلاب على أرصفة المترو لتغيير اتجاهات المترو من محطة الشهداء.

من جانبه قال المقدم محمد البندارى، مشرف عمليات مرور القاهرة، إن هناك تنسيقا كاملا بين الإدارة العامة لمرور القاهرة والشركة القابضة للمياه للعمل على شفط تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والمحاور التى تسببت فى إعاقة حركة المرور أمام السيارات، وبعدما يتم رصد تلك الأماكن سيتم الانتقال إليها بشكل سريع منعا للاختناقات المرورية.

التعليقات