مصر الكبرى

10:11 صباحًا EET

محافظ الأقصر يلتقي فريق كوبتك اورفانز

 التقى اللواء \  طارق سعد الدين محافظ الاقصر مع فريق من متطوعى برنامج اخدم لكى تتعلم وفريق العمل بهيئة كوبتك أورفانز   ( coptic orphans) تشجعيا لهم لمشاركتهم فى برامج تخدم وطنهم الام مصر  واكد المحافظ على اهمية التعاون من اجل مصر مهد الحضارات واضاف انه من المهم ان نضع ايدينا فى ايدى بعض سعيا منا الى تقديم نموذج فريد للعمل التطوعى للمساهمة فى بناء مجتمع افضل وحرصا على بناء شراكة حقيقية مع الجهات التنفيذية للدولة.

واشارات المهندسة نيرمين رياض المدير التنفيذى لكوبتك اورفانز على تعزيز الانتماء لمصر من خلال البرامج التى تقدمها الهيئه خاصة فى المناطق المهمشة ومع الاطفال.

وفى اطار اطلاق برنامجها السنوى (اخدم لكى تتعلم ) وهو احد برامج هيئة كوبتك اورفانز والذى يهدف الى جلب شباب متطوعين من كافة أنحاء العالم،لتعليم اللغة الانجليزية عن طريق ممارسة أنشطة متعددة مع أطفال مصر و لمدة تستغرق ثلاث أسابيع.  كما ان هذا البرنامج يؤهلهم، عند عودتهم, ليكونوا سفراء لمصر.

ومن الجدير بالذكر ان كوبتك اورفانز منظمة دولية غير حكومية تاسست سنة 1988وهى تقدم برامجها التنموية والتى توجه الى المناطق الاكثر احتياجا خاصة فى صعيد مصر دعما للتعليم وربطه بالتنمية.

التعليقات