حوادث

06:04 مساءً EET

التحفظ على حارس مرمى الزمالك بعد اتهامه باغتصاب فتاة

أمرت نيابة قسم ثانى شبرا الخيمة بالتحفظ على أ.ا وشهرته الحضرى حارس مرمى نادى الزمالك و3 آخرين، للعرض باكرا برفقة تحريات المباحث، لقيامهم بخطف فتاة واحتجازها والتعدى الجنسى عليها وتصويرها بالفيديو.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم على علاقة عاطفية بالمجنى عليها، وأنها رفضت منذ فترة الحديث معه ومقابلته، للزواج من قريب لها، فقام بالاتفاق مع صديقتها على اصطحابها إلى شقته بشبرا الخيمة ثان، وبالفعل قامت صديقتها باصطحابها من أمام مدرسة الأورمان بشبرا الخيمة، وقام المتهم باحتجازها والتعدى الجنسى عليها وتصويرها بالفيديو.

وعلل المتهمون ارتكابهم للواقعة انتقاما من قريب الفتاة لقيامه بالشجار معهم، وحث المجنى عليها عن الابتعاد عنهم.

تلقى المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة بلاغا من ا خ 17 سنة بقيام 3 أشخاص وفتاة بخطفها والتعدى عليها جنسيًا وتصويرها عارية داخل إحدى الشقق السكينة، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ا ع وشهرته الحضرى 19 سنة حارس مرمى بنادى الزمالك، و م. م لاعب كرة بنادى بهتيم و و. ع 19 سنة حاصل على دبلوم صناعى، وسارة ع 18 سنة، وتبين قيام المتهمين بخطف المجنى عليها داخل سيارة أحدهما والتوجه بها إلى شقة أحدهما والتعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية بسبب وجود خلافات سابقة بينهم تم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات