مصر الكبرى

02:05 مساءً EET

حول جولة المحافظ لمدينة البياضية واستجابته لمطالب الاهالي وبحث متطلباتهم

استجاب محافظ الأقصر محمد بدر لمطالب اهالي واولياء امور طلاب  مدرسة عمار بن ياسر للتعليم الاساسي بمدينة البياضية بالأقصر  بعدم نقل الطلاب الي مدارس اخري نظراً لاعمال الصيانة التي تتم بالمدرسة وقرر وقف اعمال الصيانة وبقائهم بالمدرسة مع بحث امكانية استئناف الصيانة في الاجازة.

وكان المحافظ قد زار مدينة البياضية  صباح اليوم الخميس وتوجه الي المدرسة واستمع الي مطالب الأهالي واثناء تواجده بالمدرسة حاول احد المرشحين المحتملين لمجلس النواب التحدث بإسم ابناء المنطقة معرفاً نفسه علي انه مرشح لمجلس النواب مما اثار استياء المحافظ فقطع حديثه وطلب منه عدم التحدث في هذا الامر والرجوع الي الخلف حتي يتمكن المحافظ من الاستماع الي مطالب المواطنين.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد كوبري المطاعية بناء علي رغبة الاهالي حيث طالبوه بعدم ازالة الكوبري القديم او استبداله بالجديد  الذي سيتم انشاؤه علي بعد 500 متر من الكوبري القديم وهو ما استجاب له المحافظ حيث قرر  التنسيق مع وزارة الري لعمل احلال وتجديد للكوبري القديم مع الشروع في خطوات انشاء الكوبري الجديد.

واثناء تفقده لحي الزهور لاحظ المحافظ انعدام مستوي النظافة وانتشار عربات ” كسح ”  الصرف الصحي ووجه بإستدعاء رئيس قرية الحبيل وامهله 3 ايام لتنظيف المنطقة وزالة المخلفات موجها رئيس مدينة البياضية بتوفير حاويات نقل القمامة.

كما زار المحافظ  الوحدة الصحية بالحبيل واشاد بمستوي نظافتها والتزام الاطباء والممرضين وتفقد مدرسة علي بن ابي طالب والحبيل الابتدائية  وتوجه الي احد مخابز القرية واخذ عينات من الخبز لبحث مطابقته للمواصفات من حيث الجودة والوزن  وفي نهاية جولته عقد اجتماع مع رئيس مدينة البياضية العميد ايمن مدني وبحث امكانية عقد  اجتماع مع المعنيين لمناقشة  تحسين منظومتي النظافة والامن في المدارس والمستشفيات.

التعليقات