رياضة

08:27 صباحًا EET

الأهلى يرفض إقالة جاريدو رغم خسارة السوبر الإفريقى

رفضت إدارة النادى الأهلى مناقشة مستقبل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى مع الفريق الأول او طرح امر إقالته وإنهاء تعاقده كما تريد قاعدة عريضة من الجماهير الحمراء بعد خسارة لقب السوبر الافريقى أمام وفاق سطيف الجزائرى 5-6 بضربات الجزاء الترجيحية بعد ان تعادلا إيجابياً 1-1 فى المباراة التى أقيمت باستاد مصطفى تشاكر فى مدينة البليدة.

وقال علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة ان أمر بقاء جاريدو على رأس الجهاز الفنى ليس محل نقاش فهو على الأقل يتم تقييمه قبل نهاية عامه الاول فى القلعة الحمراء، واضاف أن جاريدو يرتبط بتعاقد معنا يمتد عامين وسنناقشه فى نهاية العام حول رؤيته للفريق وماذا قدم على مدار الموسم .

وأوضح أن الفريق يتطور أداؤه بصورة لافتة للنظر وكان هو الأفضل طوال فترات مباراة السوبر التى جرت بالجزائر بالإضافة إلى ان اللاعبين لم يصيبهم الإحباط واليأس وهى ميزة نحافظ عليها فى الأهلى خاصة مع تسجيل عماد متعب هدف التعادل فى الوقت القاتل الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وشدد عبدالصادق على أن الفريق الأحمر كان يستحق اللقب الأفريقى الكبير لتعزيز صدارته لأندية العالم الأكثر تتويجاً ولكن الحظ وقف حائلاً أمامنا بالإضافة إلى ظروف توقف الدورى وعدم تنظيم مباريات ودية قبل السفر أثر كثيراً على الاستعداد لتلك المواجهة .

وتابع أن النادى سيرسل برقيات شكر لإدارة نادى وفاق سطيف برئاسة حسن حمار ورئيس اتحاد الكرة الجزائرى وعضو المكتب التنفيذى للاتحادين الافريقى والدولى محمد روراوة ومسئولى الجزائر على استقبالهم الحافل والجيد طوال فترة وجود البعثة هناك.

وفى نفس الاتجاه، منح الجهاز الفنى للفريق الأول لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين عقب العودة من الجزائر مساء أمس ، على أن يعود الفريق للتدريبات بعد غد استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى المحتملة بالإضافة لدور الـــ32 بدورى ابطال أفريقيا فى مارس المقبل.

ورفض الإسبانى جاريدو السفر لبلاده خلال فترة الإجازة التى منحها للاعبيه على أن يستمر بالقاهرة ليقود الفريق بعد عودته للتدريبات، وقالت إدارة النادى إن المدرب الإسبانى مستقر مع أسرته بالقاهرة وابناؤه يدرسون هنا ومن الصعب أن يتركهم للسفر الآن، وأضافت أن المدرب يريد ترك بصمة مع الفريق لذا هو نقل كل شيء له فى بلاده هنا حتى يستطيع التركيز مع الأهلي.

من جانب اخر، يخضع حسام غالى قائد الفريق ولاعب الوسط لأشعة وفحوصات طبية اليوم بعد تعرضة للإصابة فى مباراة السوبر بعد ان اظهرت المعاينة المبدئية من الجهاز الطبى إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة فى أثناء مشاركته فى مباراة فريقه أمام وفاق سطيف الجزائرى وهو السبب وراء خروجه من المباراة .

وسيتم تحديد البرنامج العلاجى الذى سوف يخضع له بناء على نتائج تلك الفحوصات خاصة ان اللاعب عائد لتوه من نفس الإصابة التى أبعدته ما يزيد على شهر ونصف .

التعليقات