رياضة

05:48 مساءً EET

اصابة لاعب تركى فى افتتاح بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو

أصيب لاعب تركى فى منافسات اليوم الأول بالدورة الثانية لبطولة الأقصر الدولية المفتوحة للتايكوندو   ، والتى افتتح فعالياتها وزير الرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بمشاركة 622 لاعبا يمثلون 48 دولة عربية وافريقية واوروبية .

 وسط مشاركة تركية لافتة ، واجراءات شرطية مشددة لتأمين الوفود المشاركة وبخاصة الفريق التركى المكون من 12 شخصا .

وجاءت اصابة اللاعب التركى الذى نقل الى مستشفى الأقصر الدولى لتلقى العلاج خلال مشاركته بمنافسات اليوم الأول ، على الرغم من تأكيدات  مصادر فى البطولة التى تستضيفها مدينة الأقصر فى الفترة من 27 فبراير وحتى الأول من مارس بأن مجموعة من التدابير قد تم اتخاذها لتفادى تكرار حادثة مقتل اللاعب التركى ” أكبار يكسى سان ” الذى لقى مصرعه فى الدورة الأولى من البطولة متأثرا بإصابته بضربة من لاعب ضمن بعثة دولة صربيا.

وكان الوفد التركى المشارك فى البطولة قد قام فور وصوله لمدينة الأقصر الجمعة بزيارة لشجرة كانت قد غرست فى شهر فبراير من العام الماضى 2015 تخليدا لذكرى اللاعب التركى أكبار يكسى سان .

فيما تتخذ أجهزة الشرطة فى الأقصر اجراءات مشددة لتأمين الفرق المشاركة فى البطولة ومقار اقامتهم ومبنى الصالة المغطاة التى تجرى بها المنافسات بين اللاعبين ، حيث جرى فرض تدابير مشددة خاصة حول أعضاء الفريق التركى المشارك فى البطولة للعام الثانى على التوالى .