الحراك السياسي

03:51 مساءً EET

صفوت النحاس: نجاح المؤتمر الاقتصادي ضربة قاضية للإخوان

أكد الدكتور صفوت النحاس، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اختتام المؤتمر الاقتصادى الذى شهدته مصر خلال اليومين الماضيين وسط شباب مصر هو خطاب تاريخى يعكس مدى الدفء والشعبية الجارفة التى يتمتع بها الرئيس السيسى، ويؤكد إصراره وصدق توجهاته تجاه شباب مصر وشعبها، مضيفًا: الشباب هو مصر المستقبل.

وأوضح، فى بيان له اليوم، أن نجاح المؤتمر الاقتصادى هو ضربة قاضية لجماعة الإخوان الإرهابية وأعوانها، فرغم مخططاتهم الخسيسة وجرائمهم للحيلولة دون إقامة هذا المؤتمر، نجح الشعب المصرى بقيادة رئيسه عبد الفتاح السيسى فى إنجاح المؤتمر بشكل أبهر العالم ودحر الإخوان وأعوانهم، وستظل نجاحات مصر تتواصل رغم أنف كل أعداء الوطن.

وأضاف النحاس، أن الرئيس السيسى حمل على عاتقة إنجاح المؤتمر منذ اللحظة الأولى، فلأول مرة نرى رئيسا لمصر يقوم بالتفاوض مع الشركات لعقد الصفقات بنفسه، والتواجد بين المستثمرين طوال ساعات المؤتمر، الأمر الذى يعكس مدى عشق الرئيس لتراب هذا الوطن وإصراره على الخروج بمصر من عثرتها مهما كلفه من جهد وعناء.

وقال النحاس، إن المؤتمر الاقتصادى هو عبور جديد يضاف إلى الملاحم المصرية على مر العصور، ويسطر بحروف من نور فى انتصارات الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الذى أثبت بحق أن مصر تستطيع أن تكتب التاريخ من جديد متى شاءت فهى لا تعرف المستحيل خلقت.

التعليقات