عين ع الإعلام

08:22 صباحًا EET

قناة تلفزيونية خاصة تبتز بنك مصر ؟!

 
استنكرت مصادر مسئولة بـ”بنك مصر” ما وصفه بابتزاز “أحدى الوكالات الإعلانية مصرية” للبنك، مضيفا أن “هذا الابتزاز جاء للحصول على الإعلانات التلفزيونية للبنك على أحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة التي تسوق لها”- على حد قوله.

يذكر أن “وكالة إعلانية مصرية” قد أصدرت بيانا أمس تحت عنوان “بنك مصر يخصص نصف ميزانيته الإعلانيه لقناه اجنبية”، وقد اعتبرته إدارة البنك ابتزازا لها.

وقالت مصادر مسئولة بالبنك في تصريحات صحفية  “أن الحملة التي يتعرض لها بنك مصر من الوكالة الإعلانية جاءت لابتزار البنك للحصول علي اعلاناته التليفزيونية لقناة فضائية مصرية خاصة، حيث اكتفي البنك بطلب عروضًا من قنوات مصرية وعربية باعتبارها الأكثر مشاهدة في الفترة الاخيرة، أضافة الي التليفزيون المصري الرسمي الحكومي، حيث يرتبط البنك بعقد سنوي معه”.

واكدت المصادر ان البنك رفض ضم القناة  لحملته الإعلانية التي سوف تذاع الشهر القادم بسبب ضعف نسب مشاهدتها، موضحة ان البنك “لم يتخل يوما عن دوره الوطني، حيث يدعم كل وسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة بل و ربما يعتبر البنك الوحيد الذي يدعم التليفزيون المصري و قنواته المختلفه ايمانا منه بالمسئولية الوطنية و تدعيم الإعلام القومي”.

التعليقات