حوادث

05:20 صباحًا EET

بالفيديو : الاهالى يقبضون على متهمى حادث اطلاق النار على “سفارة الكنغو”

  اكد مصدر  امنى إلى أن الأهالى قاموا بمطاردة المتهمين فى الشوراع حتى تم القبض عليهم ونجح الأهالى فى ضبطهم وتبين أن أعمارهم 21 عاما والآخر 22 عاما،

وقاموا بتلقينهم علقة ساخنة، وتبين أن أحد المجندين مصاب بإصابة خطيرة جراء إصابته بعيارى نارى بالرأس، وحالته الصحية غير مستقرة، وأن الآخر أصيب بطلقة بالبطن، وأخرى باليد وحالته مستقرة إلى حد ما. من جهة أخرى كشفت المعاينة، التى أجراها المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، وأحمد علام، وكيل أول النيابة، عن حدوث تلفيات بالواجهة الأمامية لمقر السفارة والأبواب الزجاجية، كما حدثت تلفيات بكشك الأمن الذى يتواجد به المجندون المصابون جراء الحادث. وانتقلت النيابة إلى مقر مستشفى العجوزة لسؤال المجند المصاب وسماع أقواله حول الحادث، وبيان ما إذا كان يمكن مناقشة المصاب الثانى من عدمه، كما أمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى والأدلة الجنائية، وتحريات الأمن حول الواقعة.

 

الجدير بالذكر إن 3 أشخاص اقتربوا من مقر سفارة الكونغو بالمهندسين، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائى وفور قيام المجندين المكلفين بحراسة المقر باستطلاع الأمر ومعرفة مصدر صوت الرصاص، قام المتهمين الذين تم القبض عليهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليهم من طبنجة 9 ملى حلوان. وأضاف المصدر، أن المتهم الثالث وبعد إطلاقه النيران هرب من خلال دراجة بخارية كان يستقلها برفقة المتهمين الذين تم القبض عليهم من قبل الأهالى، إلا أنه قام بالفرار فور إطلاق المقبوض عليهم النيران تجاه كشك الأمن الذى يتمركز به المجندين.

 

التعليقات