الحراك السياسي

06:53 مساءً EET

النور: “الشرعية” هى رضاء المحكوم عن الحاكم

اجتمعت قيادات حزب النور اليوم، السبت، مع أعضاء الحزب بالإسكندرية، لبحث آخر مستجدات المشهد السياسى، واستعدادات الحزب للانتخابات، وحضر الاجتماع الدكتور بسام الزرقا، نائب رئيس الحزب، وعبد الله بدران، عضو المكتب الرئاسى، والشيخ سعيد الروبى، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية.

أكد بسام الزرقا، أن أبرز صفات الحزب هى الاستمرارية، والرغبة فى ممارسة السلطة، وأن يكون مستكمل المقومات، مستعرضًا تاريخ نشأة الأحزاب السياسية بمصر، والظروف التى مرت بها، موضحا أن مهمة الحزب هو تنظيم إرادة قطاعات الشعب وتوفير قنوات المشاركة والحصول على تأييد الأفراد والجماعات، لافتا إلى أن معنى “الشرعية” هي رضاء المحكوم عن الحاكم وقال: “جميع الثورات فى العالم تخرج على المشروعية من أجل تحقيق الشرعية”.

ومن جانبه أكد عبدالله بدران، عضو المكتب الرئاسى للحزب، خلال الاجتماع، على أهمية دور الشباب فى بناء الدولة، لافتًا إلى أن حزب النور يعتمد على الشباب لأنهم الأمل القادم الذى يوليه الحزب اهتمامه الفترة القادمة، مطالب الأعضاء ببذل المزيد من الجهد لصناعة مستقبل أفضل لوطن أكثر استقرارا ورقيا.

فيما شدد الشيخ سعيد الروبى، على ضرورة تحمل كل عضو بحزب النور المسئولية، ودعم الحزب فى أداء مهمته للعبور بمصر لبر الأمان، مؤكدا على الاهتمام بالتدريب المستمر والتثقيف الدائم للحصول على كوادر شبابية جديدة.

التعليقات