فن

08:56 صباحًا EET

كريم عبد العزيز “مزور” تطارده الحكومة

يصور النجم كريم عبد العزيز، حاليًا، المشاهد الخارجية من مسلسله الجديد “وش تانى” فى إحدى الفيلات بالغردقة، وعلى بعض الشواطئ، وهى المشاهد التى تجمعه بالفنان حسين فهمى ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة، ومن المقرر أن يستمر التصوير هناك إلى أواخر أبريل الجارى.

ويعود كريم عبد العزيز فى المسلسل إلى تقديم الكوميديا والأكشن، حيث يجسد شخصية شاب فقير يدعى “سيد”، يقطن فى حارة شعبية مع والده الذى يجسده الفنان أحمد حلاوة، وزوجة أبيه تدعى “زبدة” تجسدها انتصار، ويعمل هو ووالده فى التزوير، حيث يعتبر مصدر الدخل الوحيد له، إلى أن يتم اتهامه فى قضية تزوير، ويكلف رجال المباحث “مخبر خاص” لمراقبته ليتمكن من القبض عليه، وبعد طول مراقبة تأتى “الشرطة” للقبض عليه، لكنه يهرب، ويلتقى بأحد رجال الأعمال الكبار يدعى “سالم الجارحى” يجسده حسين فهمى، ويعمل معه كحارس وبودى جارد، وتقع زوجته منة فضالى فى غرامه.

وتظل عائلة “سيد” فى الحارة الفقيرة، ويمارس والده أحمد حلاوة التزوير كما كان دون أن يعرف أحد، ويستمر ولعه بزوجته “زبدة” انتصار، والتى كانت دائما تتشاجر مع كريم عبد العزيز بسبب سلوكياتها، حيث تميل إلى وضع المكياج الصاخب وارتداء الملابس الملفتة للنظر بشكل مستفز.

ومع تطور شخصية كريم عبد العزيز خلال الأحداث يتحول لـ”بيزنس مان” بعد دخوله عالم رجال المال والأعمال، يعود لوالده ويأخذه ويغدق عليه الأموال، ويحاول أن يعوضه عن أيام الفقر التى عاشها فى الحارة الشعبية الفقيرة.

ويكثف كريم عبد العزيز جهده مع المخرج وائل عبد الله، هذه الأيام لسرعة الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية، على أن يعود للقاهرة لاستكمال بقية المشاهد للعمل، وكان كريم قد انتهى من تصوير عدد كبير من مشاهد العمل، فى القاهرة، ما بين إحدى الفيلات فى الهرم، واستوديو مصر، وبعض شوارع وسط البلد.

مسلسل “وش تاني” بطولة كريم عبد العزيز وحسين فهمى ومنة فضالى ومحمد لطفى ومحمد حسنى وميار الغيطى ورحمة حسن وسارة سلامة وإبراهيم حسن وإسلام جمال، قصة وإخراج وائل عبد الله، سيناريو وحوار وليد يوسف.

 

التعليقات