مصر الكبرى

02:43 مساءً EET

إعلان دهشورى …والإعلان الدستورى‎

دهشورى راجل إبن بلد ويتمنى يخدم مصر فى أى موقع ومع أى فصيل والمهم السبوبة !!! لكنة لا يعرف كيف؟ 
و بمتابعة تاريخة العريق وسيرتة الذاتية سوف نكتشف كيف خدم مصر منذ الثورة وحتى الإعلان الدستورى !!!
دهشورى مسجل خطر وهارب من أحكام وجاءت الثورة فأخرجتة من الحبس الإنفرادى وهو حر طليق الآن ويعمل لحساب الجميع !

تعاقد المذكور بعد خروجة مع قوى الفلول والمخلفين من الحزب الوطنى المنحل ..لإشعال الحرائق والقتل والنهب والخطف لحساب النظام القديم وبعد أن ضاق الخناق على الفلول بوصول المجلس العسكرى للحكم تم إهمالة ليواجة مصيرة مع باقى القوى !
وإستلمت الراية من بعد الفلول بعض قيادات المجلس العسكرى لتنفيذ المطلوب من أعمال البلطجة والإرهاب تحت غطاء الطرف الثالث ومع قليل من البهارات السياسية إستمر المجلس جاثم على أنفاس الشعب فترة بأفعال الدهشورى وأمثالة وكأنهم كالأشباح يختفون دائما بعد كل كارثة !
وتنسب إلى الدهشورى وجماعتة أعمال كثيرة وإنجازات منها موقعة الجمل ومجلس الوزراء ومحمد أفندى محمود والمجمع العلمى والكل يعلم مايتبقى لهم من أعمال !!!
وإنتهت فترة الأحكام العسكرية بوصول الرئيس مرسى للحكم على طبق من تراب بروائح الثورة المستحية !!!
وأصبح دهشورى يضرب كفا بكف ولسان حالة ( سبحان مغير الأحوال ويحيى العظام وهى رميم ) هذا الرئيس المنتخب وعلى عينك ياتاجر كان جوارى فى الزنزانة القريبة لماذا هو على القمة وأنا مازلت فى القاع !!!
وأخذ على نفسة العهد بأن يكون مساندا لمصر فى كل عصر وأوان !!!
وذهب للمبنى الشهير فى المقطم وإتفق مع الرجل الكبير وإكتتبوا المواثيق والعقود وإستحلفوا المواثيق والعهود وكانت أول مكافاءة لة تذكرة ذهاب وعودة مجانية لدولة قطر ذهاب وعودة لزوم تظبيط الأمور الإخوانية !!!
وخرج الدهشورى يبكى فرحا على فضل أهل المقطم وكبيرهم وهم لا ينطقون !!!
وبدأت الأحداث والعمليات تتوالى من حرق خط الغاز الشهير وحرق المصانع والتجارة فى السلع المدعومة من رغيف العيش وحتى السولار والبنزين وكان هو المسيطر تقريبا على كل مقدرات الإخوان فى العمليات الفدائية والبلطجة وأيضا تحت مسمى الطرف الثالث الذى لن يظهر أبدا إلى أن تنتهى فترة حكم الإخوان ……..والله يعطيكم العمر والعافية بعد 100 سنة !!!
وإستمر الحال حتى الإعلان الدستورى وأصابت الرجل الحيرة الكبيرة !
هل يظل يعمل لحساب الإخوان ؟ وهناك قوى كثيرة ظهرت ع الساحة وترغب فى إسناد أعمال التخريب والبلطجة لجهة خارجية أى مكتب بلطجة مرخص ومدعوم من شخصيات عاتية فى عالم الإجرام !!!
وإنهالت العروض السخية من القوى الثورية والأحزاب الكرتونية وظهرت بعد غياب القوى الفلولية والشفيقية والحمدينية والبردعية والقطرية والموسادية والأمريكية !!
وإنتهى إلى أن يعمل لحساب الإخوان مرة أخرى …حيث أنهم ناس بتوع ربنا ..ويكتموا السر ولديهم الحماية الكافية !
وعاد للمقطم من جديد بعقد جديد ينتهى بإنتهاء إستصدار الدستور الجديد وإنتخابات تشريعية جديدة !!!
وسجد الدهشورى لله شكرا على نعمة الواسعة من فيض كرم جماعة الإخوان المسلمين الذين يحكمون بهذا بما لا يخالف شرع الله وخصوصا فى أعمال البلطجة والتخريب وإشعال الحرائق ….إستقيموا يرحمكم الله .

التعليقات