مرأة

08:22 مساءً EET

اذا كنتى تريدى الحصول على بشرة بيضاء وردية اللون اتبعى الخطوات الاتيه ….

 

 
إن كل فتاة تبحث عن جمال وجهها فعنوان جمالها هو الوجه المشرق لذلك حلم كل فتاة هو الحصول على خدود وردية جميلة جذابة تدل على نضارة بشرتها وتريد خدود ممتلئة جميلة بلون الخوخ أو التفاح أو الكرز أو التوت البري,

ويمكن إن توصل لكل ما تريد باستخدام مستحضرات التجميل أو استخدام بعض الإعشاب والوصفات لتكبير الخدود, والعمل على نفخها بشكل طبيعي وليس بشكل مقزز أو غير مألوف لدينا, ويمكن أن تستخدم مواد تجميلية وذلك ممكن أن يحتوى على مواد ضارة لبشرتك, ويمكن أن تشوها وتمحي صغر سن برتك لذلك سوف نقدم لكي ألان بعض الطرق والوصفات للحصول على خدود وردية وومتلئةواليكي بعض الوصفات .

–   الجزر والتفاح

ومن المعروف أن الجزر والتفاح يحتويان على عدد كبير من الفيتامينات التي تغذي الجسم, وتستخدم في الحصول على خدود وردية جميلة, ويمكن الحصول على ذلك عن طريق قومي بخلط نصف تفاحة ونصف جزرة وربع كوب عصير ليمون في الخلاط الكهربائي واشربي هذه الوصفة يوميا على الريق.

التفاح

 التفاح فاكهة جذابة جدا, ودائما ما تريد كل السيدات أن تشبه خدودهم لون التفاح الجميل ابشري نصف تفاحة واهرسيها جيدا وقومي بوضعها على الخدود, حتى تجف ثم اغسلي وجهك.

الحليب والعسل

الحليب يعمل على تنقية وترطيب البشرة وتفتحها, والعسل يعمل على الحفاظ على رونقها جميلة ومشدودة خالية من التجاعيد, قومي بخلط كوب من الحليب مع 3 ملاعق من العسل و2 قطعة جنة كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال فى الخلاط الكهربائي وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

زيت الزيتون

قومي باستخدام زيت الزيتون في طعامك اليومي أو استخدميه كزيت طبيعي للبشرة, لانه يجدد خلايا البشرة ويحميها ويعمل على ترطيبها ويقاوم الجفاف.

زيت السمسم

استخدميه عن طريق عمل تدليك بحركة دائرية على الخدود بواسطة بعض زيت السمسم.

إن هذه الوصفات سوف تحقق لكي خدود ممتلئة مع لون وردى رائع طبيعي وغير مكلف وأمن وسهل وصحي