حوادث

06:09 مساءً EET

إحباط محاولة تهريب 4 أطنان مواد تصنيع “الترامادول” بمطار القاهرة

تمكنت إدارة المباحث بمطار القاهرة الدولى اليوم، الخميس، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد الأولية الصالحة للاستخدام فى صناعة حبوب “الترامادول” المخدرة، بقرية البضائع بمطار القاهرة، تورط فيها عدد من الموظفين بقرية البضائع.

وأوضح اللواء يسرى عبد العزيز، مدير إدارة البحث الجنائى، أن معلومات وردت لرجال المباحث عن تهريب 4 أطنان من المواد الأولية الصالحة لتصنيع “الترامادول” داخل شحنة قادمة على متن خطوط إحدى شركات الطيران الخليجية ترانزيت لشحنها إلى ميناء العين السخنة.

وتتبع رجال البحث السيارة بعد السماح لها بالخروج من المطار حيث استخدم المهربون أسلوب الخداع، فقد كان من المقرر أن تتم إعادة تصدير الشحنة طبقا للأوراق الرسمية عبر ميناء العين السخنة إلى خارج البلاد.

وبالفعل انطلقت السيارة، التى تقل تلك المواد من قرية البضائع فى اتجاهها إلى طريق العين السخنة فى ظل رصد وتتبع رجال البحث لحركتها وبدل من دخولها الميناء عادت أدراجها إلى منطقة مساكن الشيراتون بالقرب من المطار المرة أخرى من أجل إنزال البضاعة فى أحد المخازن.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المواد الأولية والمتوسطين فى نقلها والمتعاونين لهم من الموظفين داخل قرية البضائع بمطار القاهرة، وتم إخطار النيابة المختصة لتتولى التحقيق فى تلك الواقعة.

التعليقات