سياحة وسفر

08:31 صباحًا EET

مصر للسياحة تدشن مبادرة “اعرف بلدك”

 وقعت شركة مصر للسياحة، بروتوكول تعاون مع شركة “تو ديل” للبيع المباشر لتدشين مبادرة “اعرف بلدك” التي أطلقتها شركة توديل من أجل المساهمة

في عملية تنشيط السياحة المصرية على المستويين الداخلى والخارجى، حيث تهدف المبادرة إلى جذب مليون سائح لمصر خلال خمس سنوات.

وقد اختارت الشركتان مدينة الغردقة السياحية لانطلاق حملتها بحضور السيد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر والسيد رشاد أحمد رفاعي رئيس مجلس إدارة شركة “مصر للسياحة” والمهندس محمد المصرى رئيس مجلس إدارة شركة ” تو ديل” وذلك عن طريق إطلاق أول فوج سياحى مصرى يضم 500 فرد بإقامة كاملة بقرية “مجاويش” التابعة لشركة مصر للسياحة لمدة أربعة أيام.

وتقوم شركة “تو ديل” تحت رعاية المهندس محمد المصرى رئيس مجلس الإدارة بتنظيم ورشة عمل وتدريب مكثف خلال تلك الفترة لمساعدة الشباب في تعلم أحدث الأساليب العلمية لتحقيق أهدافهم عن طريق مجال البيع المباشر الذي أحدث طفرة في عالم الأعمال في كل أنحاء العالم.

وأكد مسئولو الشركتين تكرار تلك الفعاليات في كل محافظات مصر السياحية لتبعث برسالة طمأنه إلى العالم أجمع أن مصر لا تزال تتمتع بالأمن والأمان ولحث السائح الأجنبى على الحضور إلى مصر للاستمتاع بطبيعتها السياحية المتفردة.

كما أكد المهندس محمد خضر، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “تو ديل”، أن مبادرة “اعرف بلدك” سوف تقوم بتنظيم قافلة خيرية في كل محافظة تقوم الشركه بزيارتها لتقديم الدعم الخيرى على كل المستويات، حيث تم وضع برنامج تبرع بالدم وعمل زيارات للأطفال الأيتام، وكذلك المشاركة في تجميل الميادين العامة في تلك المحافظات من أجل الإرتقاء بالمستوى الجمالى للمدينة.

وتختتم مبادرة “اعرف بلدك” أعمال مؤتمر إنطلاقها في مدينة الغردقة بعقد مؤتمر صحفى عالمى للتعريف بالمبادرة وتدشينها يوم السبت 2 مايو بحضور السيد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة السيد رشاد أحمد رفاعي، ورئيس مجلس إدارة شركة تو ديل المهندس محمد المصرى، ونائب رئيس مجلس الإدارة المهندس محمد خضر.

التعليقات