مصر الكبرى

03:25 مساءً EET

ابطال محاولة هجرة غير شرعية لـ42 من جنسيات مختلفة عبر شواطئ كفر الشيخ

تمكنت قوات حرس الحدود على سواحل البحر المتوسط قبالة بكفر الشيخ من القبض علي 42 شخص من عدد من الجنسيات المختلفة في واقعتين منفصلتين الأولي قبالة منطقة “كوم مشعل” التابعة لمركز مطوبس، حينما شعرت قوات حرس الحدود بوجود حركة غريبة علي الشاطئ فتم مداهمة المكان علي الشاطئ حيث تم القبض علي 24 شخص منهم 7 سودانيين، و6صوماليين، و11 مصري، منهم 5 من المنصورة، و3 من المنوفية، و2 من القليوبية، وواحد من البحيرة .

وبسؤالهم أقروا باعتزامهم السفر إلي دولة ايطاليا، واعترفوا بحضورهم للمكان بعد اتفاقهم مع 2 من سمساره الهجرة غير الشرعية تم التعريف بأسمائهم مقابل مبالغ مالية تم الاتفاق عليها.
 
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 38 أحوال مركز مطوبس، واعيد قيده تحت رقم 4409 إداري مركز مطوبس، وجاري العرض علي النيابة العامة.
 
كما تمكنت قوات حرس الحدود من القبض علي 17 جميعهم من المصريين منهم 9 من الغربية، و3 من الدقهلية، و3 من البحيرة، وواحد من الفيوم، وواحد من الشرقية، وذلك بالقرب من قرية “السيد البدوي” بمطوبس لاعتزامهم السفر لدولة ايطاليا بواسطة احدي العائمات بالبحر المتوسط، مع شخص تم التعريف باسمه وكنيته “أبوعمار”، وتحرر عن الواقعة المحرر رقم 4382لسنة 2015 جنح مركز مطوبس، وجار العرض على النيابة.