الحراك السياسي

11:18 صباحًا EET

قرينة حاكم الشارقة : مصر رزقها الله برئيس يفخر به كل مصرى

انتهت منذ قليل قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم إمارة الشارقة زيارتها للمدرسة الشاملة للتعليم الأساسى التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية وكان يرافقها فى زيارتها الدكتورة بثينة كشك مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

 قالت الدكتورة بثينة كشك مديرية التربية والتعليم بالجيزة، إن اختيار المدرسة لزيارتها من بين مجموعة مدارس لكون زوجة حاكم الشارقة متبرعة ببناء طابقين فى المدرسة، موضحة أنها تفقدت الفصول والمعامل، كما أنه دار بينها وبين الطلاب السوريين حديثا على الدراسة وما إذا كان هناك مشكلات أو عقبات تواجه الطلاب السوريين من عدمه.

وأضافت الدكتورة بثينة كشك مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنها سألت عما إذا كانت هناك معلمات يقفن داخل الفصل مرتديات النقاب، حيث أكد زوجه حاكم الشارقة أن هذا الأمر غير تربوى، طالبة من وكيلة الوزارة عدم السماح للمعلمات بعدم ارتداء النقاب داخل الفصول.

وأوضحت الدكتورة بثينة كشك مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الحديث الذى دار بين زوجة حاكمة الشارقة وبين الطلاب السوريين كان فحواه هو أن مصر رزقها الله برئيس يفخر به كل مصرى، وعلى الشعب المصرى الالتفاف حوله لبناء مصر العظيمة.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن زوجة حاكم الشارقة أبدت استعداداها لدعم مصر الكامل فى العملية التعليمية، وبناء المدارس، مؤكدة أنها ستبلغ دولتها على دعم مصر فى بناء المدارس، كما أنها التقت بمندوب الوزارة إدارة التعاون الدولى لبحث بعض القضايا التعليمية.

التعليقات