عرب وعالم

08:41 صباحًا EET

اليوم … افتتاح منتدى الإعلام العربي بالإمارات

‫انطلقت اليوم في دبي، الثلاثاء، فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمنتدى الإعلام العربي تحت شعار “اتجاهات جديدة”. وافتتحت فعاليات المنتدى، الذي ينظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ليومي 12 و 13 مايو الجاري.

يُشارك في الافتتاح الرسمي للمنتدى، إياد مدني، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حيث سيشارك في جلسة حوارية رئيسة تحت عنوان “صورة الإسلام والمسلمين”.

ويناقش المنتدى، الذي ينظمه “نادي دبي للصحافة”، على مدار اليوم وغداً في مدينة جميرا بدبي، مختلف الاتجاهات الإعلامية الجديدة التي تواكب -في مضمونها- واقع العالم العربي بكل تفاصيله، وإمكانية التوصل إلى سبل التطوير المطلوبة والممكنة وكيفية تحقيقها، بمحاولة الإجابة عن مجموعة كبيرة من الأسئلة التي تنبع جميعها من الاتجاهات الجديدة التي تسود المنطقة والعالم، ليس فقط في الجانب المظلم منه بل والمشرق؛ إيماناً من اللجنة التنظيمية للمنتدى بأن التفاؤل هو الطريق الأمثل لصنع المستقبل، وأن التفكير الإيجابي هو السبيل الأمثل لقهر التحديات؛ وذلك من خلال قراءة موضوعية لما يمكن أن يحمله هذا الواقع من تحولات خلال السنوات القليلة المقبلة”.

التعليقات