حوادث

03:49 مساءً EET

التحقيقات تكشف حقيقة انتحار “فتاة عين شمس”

أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار أحمد يوسف، باستعجال تحريات جهاز الأمن الوطنى حول واقعة انتحار فتاة في منطقة عين شمس.
 
وبدأت الواقعة عندما تداول عدد من النشطاء لفيديوهات تشير إلى قيام مجهولين بإلقاء فتاة من أعلى عقار سكنى في منطقة عين شمس.
كشف غموض الحادث


وعلى الفور تحركت المباحث لكشف غموض الحادث، ثم قامت بالتحرك إلى مكان البلاغ، وتم نقل الفتاة إلى المشرحة، وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق.

وانتقلت على الفور نيابة عين شمس إلى المشرحة، وقامت بمناظرة جثة الفتاة التي تبين إصابتها بكسور متعددة في أنحاء متفرقة بجسدها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الفتاة لم يقم مجهولون بإلقائها من أعلى العقار، كما أشيع، بل ألقت نفسها من الدور الرابع نتيجة مرورها بقصة حب فاشلة، ووجد على هاتفها المحمول رسالة غرامية إلى أحد الشباب.

تقرير الطب الشرعي
وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى الذي كشف أن الفتاة توفت نتيجة إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى وكسور متفرقة في أنحاء مختلفة من جسدها.

وأكدت النيابة أن ما حدث وما تم بثه من فيديوهات تفيد بإلقاء مجهولين للفتاة انتقاما من والدها ليس صحيحا، وأن الحادث عبارة عن انتحار، وعليه قررت النيابة حفظ التحقيق في الواقعة.

وتلقت مباحث شرق القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة على الأرض أسفل عقار في منطقة عين شمس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

التعليقات