عين ع الإعلام

04:30 مساءً EET

فجر السعيد : تكشف سر اعتراض خالد ابو بكر على «الصندوق الأسود»

استغربت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، من تذمر الدكتور خالد أبوبكر زميل الإعلامي عمرو أديب في برنامج القاهره اليوم، ضد ما يذاع في برنامج الصندوق الأسود الموسم الثاني على قناة العاصمة.
وقالت في تغريدة على “تويتر”، اليوم السبت: “أبوبكر لم يعترض أبدًا أو يبدي أي تذمر سابقًا عندما كان عبدالرحيم علي يذيع المسامع الصوتية على قناة القاهرة والناس، ولو كانت القصة مبدأ رفض التسجيلات، فلِم صمت طويلًا ولم يعترض إلا عندما مست التسجيلات السيد البدوي مالك شركة سيجما التي وقع معها الدكتور خالد أبوبكر عقد الاستشارات القانونية؟!”

.

وأضافت: “من لديه مبدأ يعترض عالعموم، أما أن يصمت طويلًا ولا يعترض ثم ينفجر عندما يمس صاحب الشركة التي ارتبط بها فمن السهل على ذوي النفوس الضعيفه تفسير ذلك بأنه اعتراض “مصلحي” بسبب العقد الذي لم يعلن عن قيمته حتى الآن”.

 

وأكملت: “مبروك يادكتور خالد عقد شركة السيد البدوي… عليك بألف عافية تستاهل كل خير ودعنا نستمتع بما يذيعه عبدالرحيم علي الذي لن يوقفه “نواحك” و”نحيبك” لأنه سبق أن قدم غيرك شكاوى لإيقاف البرنامج ورفضت المحكمه دعاواهم، وهناك حكم صادر وموثق بأن من حق عبدالرحيم علي بث مالديه من مستندات.. دعنا نستمتع بتسجيلات عبدالرحيم علي، وانت استمتع بعقد السيد البدوي، تستاهل كل خير”. 

 

التعليقات