سياحة وسفر

12:56 مساءً EET

محاولات لإنقاذ غرفة الشركات السياحية من الإنهيار والإتقسام

محاولات عديدة للم الشمل ورأب الصدع والشرخ  الذى أصاب حدار غرفة الشركات السياحية ومواجهة الإنقسام والخلافات التى قد تطيح بمجلس الإدارة

الحالى بعد تفجر العديد من المشاكل والأزمات والذى عجز المجلس الحالى عن حلها وفقاُ لما يتداوله أعضاء الجمعية العمومية للغرفة الشركات على صفحات التواصل الإجتماعى .

أول هذه المحاولات هى الدعوة التى وجهتها لجنة الثلاثين الممثلين من قبل الجمعية العمومية للشركات فى الإتحاد العام للغرف السياحية والتى من المقرر عقد إجتماع طارىء لها مساء بعد غد – الثلاثاء- لمناقشة الحالة التى وصلت لها الغرفة من تفجر مشاكل مابين العمرة والحج والنقل السياحى والليموزين وعدم تشكيل الغرف  الفرعية وغيرها من القضايا سواء داخل الغرفة أو خارجها .

المحاولة الثانية هى التى قام بها الخبير السياحى إيهاب عبد العال  عضو مجلس الإدارة حيث وجه  الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية و أصحاب شركات السياحة لعقد إجتماع فى الساعة السادسة مساء يوم الاربعاء الموافق 27 مايو الجارى ( بفندق سفير الدقى ) تحت شعار وعنوان ( حب و مصارحة ) .
واكد عبد العال فى دعوته لكافة الحضور ضرورة  بالتعبير عن رأيهم بشكل حضارى و تحليل ما حدث خلال الأربعة اشهر الماضية من تاريخ تولى مجلس الادارة الجديد و ايضا لايضاح موقفه من الجمعية العمومية لان هناك تساؤلات كثيرة .

التعليقات