سياحة وسفر

09:14 صباحًا EET

“الميناوي” يلتقي منظمي الرحلات الإيطاليين لتنشيط السياحة

عقد الدكتور خالد المناوي رئيس مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحه بعقد لقاء عاجل مع منظمي الرحلات الإيطاليين ASTOI في روما

وذلك بغرض بحث مطالبهم التسويقية ومناقشة الحملة الترويجيه لتنشيط منطقة الأقصر واسوان، وجاء ذلك بناءًا على تكليف من وزير السياحه.

حيث تم عقد اللقاء بمقر إتحاد منظمي الرحلات الإيطاليين ASTOI بروما وبحضور عماد عبد الله المستشار السياحي المصرى بروما، حيث تم التأكيد خلال اللقاء على موافقة الوزارة على إطلاق الحملة الإعلانية التنشيطية المطلوبة التى تم اعتمادها من هيئة تنشيط السياحة من اجل تحسين الحركة الوافدة إلى مصر في الفترة القادمة.

هذا وقد ابدى الحاضرون ارتياحهم لموافقة الوزارة على إطلاق الحملة وأكدوا على إستعدادهم للمشاركة في حملة إضافيه على ان يتحملوا 50 % من قيمتها، كما أكدوا على أن السوق المصري بحاجة الى حملة دعائية مركزة من اجل استرداد السياحة الوافدة من ايطاليا من جديد تقديرًا منهم لأهمية السوق المصري حيث انه من أكبر الأسواق السياحية الواعده.

وتم طرح فكرة تنظيم طائرة أسبوعيا بالتعاون مع مصر للطيران للقيام من ميلانو وروما الى الاقصر مباشرة دون المرور على القاهرة، اى تسيير رحلة طيران منتظمة اسبوعيا من ميلانو الى الاقصر والعودة، على أن يتم توفير الدعم المالي واللوجيستي لهذه الفكره من قبل الوزارة وذلك من اجل دعم وتنشيط الحركة السياحية فى الاقصر وأسوان والسياحة النيلية.

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على أن تتولى الغرفة تنظيم لقاء لمنظمي الرحلات الإيطاليين مع وزير السياحه الأمر الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من الحاضرين وأكدوا على حرصهم الشديد على تلبية الدعوه.

التعليقات