مصر الكبرى

09:53 صباحًا EET

مباحث التموين توقف شاحنات ب32 طن قمح غير صالح وفاسد باسيوط

تمكنت  مباحث التموين بالتنسيق مع مديريتي التموين والصحة 32 طن قمح فاسد به ديدان وسوس وحشرات حيه قبل توريدها لشون مطاحن مصر الوسطى وبنك التنمية

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء خالد شلبي يفيد ضبط “ع. أ. ع.”، سائق مقيم طما سوهاج، ويرافقه “م. س. ل.”، تاجر غلال، مقيم طما سوهاج، حال قيامهم بتوريد “23 طن”، من الأقماح المحلية “غير صالحة” بشونة مطاحن مصر الوسطى الكائنة بنزلة عبد اللاه أسيوط محملة على متن السيارة 50611 نقل أسيوط مملؤة بجوالات الأقماح، والتي تبين من مناظرتها بمعرفة اللجان المختصة أنها مملؤة بالحشرات الحية، والسوس، والشوائب، وهي أقماح قديمة من أعوام سابقة.

كما ضبطت “م. ح. خ.”، سائق، مقيم بندر ديروط، ويرفقه “ا. ن. ح.” (تاجر غلال – مقيم بندر ديروط) حال توريد 9 طن من الأقماح المحلية غير صالحة بشونة بنك التنمية والائتمان الزراعي بديروط محملة على متن سيارة مملؤة بجوالات الاقماح والتي تبين من مناظرتها بمعرفة اللجان المختصة بأنها مملؤة بالحشرات الحية، والسوس، والشوائب، وهي أقماح قديمة من أعوام سابقة.

وتحفظت النيابة على المضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة للمتهمين كل على حدة، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

التعليقات