مصر الكبرى

01:01 مساءً EET

الأهلي طمعان في مونتيري المكسيكي

كتب – حاتم يوسف
اختتم النادي الاهلي استعداداته لمباراته الهامه و المرتقبه ضد فريق مونتيري المكسيكي للظفر بالمركز الثالث و الميدالية البرونزيه .

ويأمل الأهلي أن يودع المونديال بنفس النتيجة التي منحته من قبل إنجازا في كأس العالم لكرة القدم للأندية، وأمامه فرصة مثالية لمعادلة أفضل نتيجة له في البطولة حين يواجه مونتيري في مباراة تحديد المركز الثالث.
يغيب عن البطل الافريقي حسام غالي و شريف اكرامي بداعي الاصابه ، يحسم الجهاز الطبي برئاسة الدكتور إيهاب علي موقف حسام عاشور من المشاركة في المباراة من عدمه اليوم حيث كان عاشور قد شعر ببعض الالام في منطقة الحوض في الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية أمام فريق كورينثيانز البرازيلي والتي انتهت بخسارة الأهلي صفر 1/صفر وقال إيهاب علي طبيب الفريق أن اللاعب بدأ يتعافي من الآلام وأن مشاركته في المباراة ستتحدد في مران اليوم .. مشيرا الي ان عاشور قد يلحق بالمباراة بنسبة 90%.
و يشارك الحارس محمود أبو السعود من بداية المباراة خاصة وأنه ظهر بمستوي جيد خلال تدريبات الفريق الأخيرة.وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي أمس في الرابعة والنصف عصرا بتوقيت اليابان وقد حضر بعض الإعلاميين لتصوير لقطات من التدريب حيث كان التدريب مفتوحا أمام الإعلاميين لمدة 15 دقيقة.وحرص البدري علي مشاهدة مباراة تشيلسي الانجليزي ومونتيري المكسيكي التي اقيمت امس من التلفاز بفندق اقامة الفريق في مدينة طوكيو التي كان قد وصل اليها الفريق امس الاول .. كما قام البدري بمشاهدة 2 سي دي كان قد أستلمهما من السفارة المصرية باليابان لمتابعة الفريق المكسيكي ومعرفة نقاط القوة والضعف لشرحها للاعبين في المحاضرة الأخيرة .   وقد حذر البدري لاعبيه من خطورة سيزار ديلجادو مهاجم فريق مونتيري الذي أحرز هدفين في مرمي أولسان الكوري .. وألدو دي نيجريس واللذان يعدان من أبرز لاعبي الفريق المكسيكي
و من المنتظر أن يدفع البدري بمحمد أبوتريكة نجم الفريق منذ بداية المباراة لزيادة فاعلية الفريق الهجومية خاصة بعد ان ظهر الساحر بمستوي جيد خلال المباراة الماضية .

التعليقات