عين ع الإعلام

11:16 صباحًا EET

أحمد موسى: جماعة الإخوان تدرب عناصرها بالجيزة على عمليات القنص

عرض الإعلامى أحمد موسى، مقطع فيديو لحركة المقاومة الشعبية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تدرب عناصرها بمنطقة الجيزة على عمليات القنص

بقصد استهداف رجال الشرطة والجيش، مضيفًا أن الحركة أصدرت بيانًا تعترف فيه بارتكابها العديد من الجرائم ضد رجال الشرطة والجيش خلال الفترة الأخيرة.

ولفت موسى، خلال برنامج “على مسئوليتى” على قناة صدى البلد، إلى أن العناصر الإرهابية التابعة لهذه الحركة والجماعة الإرهابية تدربوا على أيادى حركة حماس بقطاع غزة على استهداف وتدمير مؤسسات الدولة بهدف قلب إشاعة الفوضى العارمة فى الوطن مرة أخرى، حتى يستعيدوا السيطرة على مفاصل الدولة.

وأضاف موسى، أن هذه الحركة الإرهابية اعترفت فى البيان الذى أصدرته، أنها تستهدف القضاة وأفراد الشرطة فى عملياتها الإرهابية، مؤكدًا عمليات التدريب لعناصر حركة المقاومة الشعبية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على علميات القنص من خلال سلاح “كلاشنكوف” فى أحد مناطق الجيزة.

وأشار إلى أن مجموعة من حركة حماس الإرهابية “الجناح العسكرى لجماعة الإخوان”، دربت هذه العناصر على حمل السلاح واستخدامه وتحديد الأهداف فى وقت محدود جدًا، مما يؤكد أن هذه الحركة أنها عصابة ولن تكون يومًا أبدًا فصيلاً سياسيًا يدافع عن الحق.

التعليقات