حوادث

09:35 مساءً EET

مصدر بالداخلية : يفجر حقيقة تلفيق تهمة الدعاره لضابط الشرطه

أكد مصدر مطلع بوزارة الداخلية، أن السبب الحقيقى للإطاحة بالضابط فهمي بهجت، مدير نادي الشرطة بالجبلاية والمتهم بإدارة شبكة للدعارة، يرجع الى “تحدي الضابط لوزارة الداخلية والوزير بإعلان مساندته لأمناء الشرطة أكثر من مرة في عدة وقائع، خاصة في الأزمة الأخيرة التي وقعت بين الداخلية ونقابة المحامين.

 

 

 

وأضاف المصدر، أن الوزارة طلبت من “بهجت” الابتعاد عن القضايا التي يكون أمناء الشرطة طرفا فيها، لكن الضابط أصر على موقفه فى مساندة أفراد الشرطة وضرب بتعليمات الوزارة والوزير عرض الحائط.

 

 

 

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل حول الاطاحة بالضابط بهجت، قائلا: “اعتمد على شعبيته الكبيرة بين الأفراد وبعض الضباط، ولم يحذر من غضب الوزارة مما جعل الوزارة للتضحية به”، مؤكدا ان قضية تسهيل اعمال الدعارة المتهم فيها الرائد بهجت أمام النيابة، وان التحقيقات ستثبت صدق رواية وزارة الداخلية من عدمها.

 

 

 

وكان الرائد بهجت أكد أمام النيابة :”أن المتهمين المقبوض عليهم بتلك القضية مخطوبين، وجاءوا إلى شقتي بالبحر الأعظم لشرائها، ولم أدر الدعارة مثلما قيل، وأن الفتاة الممثلة بالاتهام إنها تمارس الدعارة (عذراء)”.

 

 

 

فى حين، نفت أميرة إسماعيل، زوجة الرائد فهمي بهجت، كل ما نسب إليه، مؤكدة: ان “زوجها رجل شريف ولا يفوت صلاة”.

 

 

 

وحول واقعة اتهام زوجها بادارة اعمال للدعارة، قالت أميرة: إن زوجها عرض شقتهم للبيع، وجاء لهما مشتري وطلب معاينة الشقة ومعه سيدة، وبمجرد دخوله الشقة، فوجئنا برجال شرطة الآداب يطرقون الباب ويضبطونه بحجة إدارة شقته للدعارة”.

 

 

 

وأكدت زوجة الضابط، عدم وجود أي موقف مخل للآداب، مطالبة النائب العام هشام بركات بالتحقيق من رسائل “الواتس” الموجودة مع “فهمي” والرجل الذي يريد شراء الشقة.

التعليقات