مصر الكبرى

11:53 صباحًا EET

بالمستندات .. شحنة أسلحة مرسلة إلى خيرت الشاطر

وائل الشوادفى
أنتشر مؤخرا على صفحات الفيس بوك هذا التحذير الذى جاء فى نصة الشحنة واردة من قطر , وعلى متن احدى سفن الشحن التابعة لأحدى الشركات القطرية وتدعى ( ملاحة )نوع محتويات الشحنة المدون ببوليصة الشحن , هو ( 6800 طن ) من الخردة بداخل ( حاويات ) ,

اسم مرسل الشحنة ( مازن جاسم الكوارى ) و يعمل فى مجال ( التجارة و التصدير ) .,اسم ميناء التصدير ( ميناء الدوحة – قطر ) ,اسم المرسل اليه ( محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر ) و عنوانه كما مدون ببوليصة الشحن ( شارع رقم 10 – فيلا رقم 5 – المقطم – القاهرة .تاريخ الشحن كما مدون بالبوليصة ( 12/12/2012 )عدد الشاحنات التى استطيع احصاؤوها كان 42 شاحنة ويبدوا بأن جميعها بحالة الزيرو ) !!
اخر فوج من الشاحنات قد غادر الميناء و كانت الساعة تشير الى السابعة من مساء يوم الأحد , و افيد بأن اجراءات الأفراج عن الشحنة استغرقت اقل من نصف ساعة
الشاطر لم يحضر الى الميناء و لكنه اوفد وكيلا و مندوبا عنه لأستلام الشحنة يدعى ( جمال الدين جابر عبد اللطيف ) و كان بصحبته اكثر من 50 فرد من ( البودى جاردات او ميليشيات جماعة الخنازير ) و كان ذلك و اضحا من اجسامهم و ايضا وجود اللحى على وجوه معظمهم .
بصفتى رجل عسكرى , فقد اصبت بالرعب و الفزع عندما جلست و تأملت فى وزن الشحنة( 6800 طن ) اى ( 6,800,000 كجم ) , و حاولت ان اجد اجابة عن الأسباب التى ادخلت الرعب و الفزع بداخلى , و امسكت بقلمى و استعدت ذاكرتى العسكرية و جلست لأكثر من ساعة و انا احاول الوصول الى اجابة عن تساؤلاتى و توصلت الى ان هذا الرقم المخيف من السلاح الذى يكفى لتسليح ( 170,000 خنزير )( الخنزير الواحد من ميليشيات الشاطر يحتاج الى 10 كيلوات فقط من السلاح و الذخيرة )
اتحدى كل من : وزير الدفاع و وزير الداخلية الذى لا يصلح لمنصب رئيس لنقطة شرطة فى الأرياف , و اتحدى اى مسئول فى جمهورية مصر العربية , و اتحدى كل المسئولين بميناء السويس البحرى , و الشاطر الخنزير و البغل القطرى , اتحدى بأن يخرج احدهم و يكذب او يطعن فى هذة الوثيقة التى املك كل اصولها ؟؟؟؟؟ , اتحدى ان يخرج ايا منهم و يثبت ان ما بداخل ( الحاويات ) كان من الخردة ؟؟؟؟؟؟ , و اتحدى ان يجرؤ احدا منهم ان يعلن لنا حقيقة الأمر ؟؟ و الى اين ذهبت الحاويات بما تشمله من اسلحة و ذخائر ؟؟؟؟
احبائى : عليكم ان تتوقعوا الكثير و الكثير , انا لا اريد ان احبطكم او ارهبكم و لكننى فقط اريد ان اضع امامكم حقيقة ما يدور خلف الكواليس و المخفى عنكم , حتى تكونوا على اهبة الأستعداد للدفاع عن امكم الغالية مصر و على انفسكم و اولادكم و احفادكم و ثرواتكم ,, و ارجوكم لا تهتزوا بما سيعرض عليكم تباعا لأنه اشد قسوة و مرارة مما عرض من قبل ,,, و تقبلوا تحياتى و محبتى ……….
خادم مصر و عاشق ترابها .. و خادم كل المصريين الشرفاء و الأحرار
عقيد اركان حرب متقاعد : صبرى ياسين

التعليقات