مصر الكبرى

11:12 صباحًا EET

بالصور… مؤتمر جماهيري حاشد لحزب الوفد بمحافظة الأقصر بحضور السيد البدوي

عقد حزب الوفد بمحافظة الأقصر،مؤتمر جماهيري حاشد حضره الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، والذي وصل للأقصر ظهراً، وبحضور عدد من قادة

حزب الوفد بالمحافظة، وعدد كبير من أبناء الحزب بالأقصر.

وتحدث خلال المؤتمر الدكتور السيد البدوي قائلاً: “حزب الوفد عصب الأمة ومنبرها للحق وللوقوف بجانب الحق، وأبناء الوفد بين أيديكم وتحت أمركم ومستعدون للتضحية بأرواحهم من أجلكم، وكما شاهد الجميع دور حزب الوفد خلال ثورة 25 يناير التاريخي”.

وأضاف السيد البدوي: “أنا سعيت لمجلس النواب مؤخراً في الانتخابات، ونحن في حاجه لسرعة إصدار قوانين، لأن مصر علي حافة الهوية، ولو لم نتصدي للظروف الإستثنائية بكل قوة كنا سندفع الثمن كبير جداً من إستقرار بلدنا وأمنها، وكنا في حالة حرب وصدر أكثر من 320 قانون وكانت تحتاج لنواب واستفتاء، ولدينا مجلس نواب قادم يملك تعديل القوانين التي يري أنها لا تخدم مصالح الشعب”.

وقال رئيس حزب الوفد خلال المؤتمر: “نشكر شعب الأقصر ورجالها الذين ساعدوا بكل قوة في إحباط عملية إرهابية، لو تمت بالشكل المخطط لها لكانت فضيحة كبري لمصر أمام العالم أجمع، في حادث معبد الكرنك الإرهابي، ولكن أبناؤكم الرجال الذين تربوا خير تربية ومن أصل طيب نجحوا في ردع تلك المحاولة بفطنتهم والسائق الذي أبلغ عنهم، والآخرين الذين عطلوهم داخل المعبد”.

واستطرد رئيس حزب الوفد: “إننا علي الطريق لتحقيق آمالكم وطموحاتكم من أجل مصر والعلي بها في السماء، وكذلك الوصول للوحدة الوطنية، التي سعي لها الزعيم الوفدي سعد زغلول ونجح في توحيد صفوف الأمة المصرية”.

وأوضح البدوي إن الإرهاب لا دين له ولن يتمكن بإذن الله وقوة أبناء مصر الرجال أمام الباطل، مؤكداً أن من يقوم بتلك الأفعال العدوانية لا ينتمي لمصر من الأساس حيث أنهم لو كانوا يحبون بلدهم مصر، لما فعلوا مثلما يحدث منهم فيها، والجيش والشرطة تمكنوا من إحباط العديد من المخططات الإرهابية التي كانت تهدف للنيل من البلاد، ولابد أن يكون الشعب بجانب الأمن دوماُ لردع أية صور للخروج عن القانون.

وتحدث عن الرئيس السيسي في كلمته قائلاً: “ارئيس رجل صادق وصريح وقوي، ولا يخشي إلا الله، ولغته واحدة وحديثه واحد والمصارحة والصدق عنوان كلماته، ولابد أن نساعده في دوره في حكم البلاد، ولا نقول له إذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون، ولكن أن نعمل معه ونساعده ونعينه علي حكم البلاد، ونحن صبرنا كثيراً ويجب أن نصبر لعلو البلاد في المستقبل القريب، فهو من حمل روحه لردع حكم مرسي، فكنا كلنا سنسجن ولكن هوا كان سيعدم، ولم يتردد لحماية المصريين بكل ما أوتي من قوة”.

ولاقي حضور السيد البدوي رئيس حزب الوفد للمؤتمر خلال شهر رمضان، ترحيب جماهيري واسع، وقال أحد المواطنين يدعي “عبد الوهاب”: “حزب الوفد طريقنا لحب مصر، ونتمني أن يظل طوال العمر هكذا خفاقاً في العلي”.

IMG 2209 Copy 8c459

IMG 2218 Copy 3bdf7

التعليقات