كتاب 11

03:07 مساءً EET

رسائل الرئيس الواقعية

 

بصراحته المعهود تحدث فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدالفتاح السيسي بالامس في مأدبة افطار الاسرة المصرية الذي ضم جميع أطياف المجتمع عن ضرورة توحد الاحزاب خلال البرلمان القادم من أجل مصر

مؤكد أن موعد إجراء الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق المتمثل في الانتخابات البرلمانية سوف يتم حتما قبل نهاية العام وطالب بضرورة الاختيار الصائب لمرشحيهم كما أكد أن الاصطفاف الوطنى لمواجهة المؤامرات الداخلية والخارجية واجب وبكلمات واضحة قال أهلا بمن يحب مصر.. أما من يبدد أمنها فلا مكان له.
هذا الرسائل الواقعية والبعيدة تماما عن التصريحات الوردية تعد بمثابة مفاتيح لحل امور عديدة كانت متعلقة لم يحسمها الا فخامة الرئيس الذي اعلن امام الشخصيات الوطنية والحزبية مسار وطريق نجاح مصر في المرحلة الحالية والمستقبل القريب.
بالعقل خاطب فخامة الرئيس الاحزاب والشعب والقوى الاقليمية والدولية وكذلك الجماعة المتطرفة.. خاطب بصراحته المعهودة الجميع وبكلمات تمس العاطفة وتوضيح الحقائق والتحديات وكيفية معالجتها وتظهر معدن القائد العظيم الذي طالما كان يبحث عنه المصريون طوال السنوات لماضية.
مادبة افطار الاسرة المصرية كشفت أن فخامة الرئيس يدرك حجم الأمانة والمسؤولية الملقاه على عاتقه، وتؤكد إصرار القيادة الرشيدة على إعادة بناء الوطن وتحقيق حياة كريمة آمنة للمواطنين.. فسير على بركة الله سيدي الرئيس فالشعب يدعمك ويقدر حجم المهام الجسام.. والجميع يثق في قدراتكم على ادارة دفة سفينة البلد بنجاح