مصر الكبرى

09:46 صباحًا EET

الأهلي يواجه شاختار وزينيت وفايكانو الأسباني والكويت الكويتي وديا

اخبار مصر
أكد مجدي طلبه مدير التسويق بالأهلي أن الاجتماع مع وكالة الأهرام للإعلان أسفر عن وجود ثلاثة عروض لمباريات ودية يخوضها الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إلغاء ودية خيتافى ودورة قطر الودية موضحا انه تم الاستقرار على ترتيب وديتين خلال شهر يناير المقبل ايام 18 و20 يناير الاولى مع شاختار الاوكراني والثانية مع زينيت الروسي على ان تقام المباراتين في ابوظبى بالامارات .

واضاف طلبه للموقع الرسمي للأهلي ان المباراة الثالثة سوف تكون مع فريق رايو فايكانو الاسبانى وتقرر لها يوم 27 فبراير المقبل باسبانيا مشيرا الى ان تلك المواعيد المقترحة للمباريات سيتم عرضها على الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري للتأكد من انها مناسبة وفقاً للفترة المقبلة التى يستعد خلالها الفريق لخوض مباراة السوبر الافريقي امام ليوبار الكونغولى فى شهر فبراير القادم .
كما تلقي الأهلي عرضا من إحدي شركات التسويق الرياضي لاقامة مباراة ودية مع فريق الكويت الكويتي أحد أيام 18 أو 28 يناير المقبل بدولة الكويت و تركت الشركة حرية اختيار أحد هذه الأيام للنادي الأهلي حسب ارتباطاته في هذه الفترة ..
يذكر أن لجنة الكرة بالأهلي سوف تدرس هذه العروض في اجتماعها المقرر له الاثنين بعد التشاور مع الجهاز الفني و معرفة رأيه في إقامة هذه المباريات .

التعليقات