عين ع الإعلام

07:45 مساءً EET

تدشين هشتاج وحملة ضد مواقع بير السلم

نظم فريق عمل أحدى المواقع الالكترونية حمله وهشتاج على تويتر  ضد مواقع بير السلم  ( موقع العربى اليوم)  الذى  قام صاحب  الموقع بالتلاعب والنصب على ذلك الفريق  واصدروا بيان جاء فيه (نعلن نحن فريق مراسلين موقع “العربي اليوم” أنه قد تم التلاعب بنا والنصب علينا من رئيس تحرير ومالك الموقع “أحمد سعد” بعد أن وعدنا بالعمل مقابل راتب متفق عليه.

ورغم كل ما وردنا من تحذيرات ممن سبقونا بالعمل معه إلا أننا قد قررنا خوض التجربة أملاً في مساعدته على إنشاء كيان جديد ، فما كان منه إلا التهرب من دفع رواتبنا واتهامنا بالتقصير في عملنا على الرغم من إشادته الدائمة بنا وشهادته بإننا كنا السبب الرئيسى فى ارتفاع ترتيب الموقع من 19000 إلى 4672 في 15 يوم فقط وهونتاج جهد شاق.

ولم يتوقف ذلك الشخص عند هذا الحد بل تطاول بالسب والقذف علي رئيسة قسم المحافظات حين طالبت بصرف رواتب المراسلين أو عدم الاستمرار في العمل.

لذلــــــك

نعلن نحن فريق المراسلين والديسك تعليق العمل نهائياً بموقع “العربى اليوم” وتحذير جميع المراسلين من التعامل مع هذا الموقع أو مالكه “أحمد سعد” .

وقد قررنا أن يكون هذا البيان هو الرد الأول علي كل من تسول له نفسه التلاعب بالصحفيين ووعودهم بالعمل دون مقابل لجهودهم… وبداية حملة لا هوادة فيها للقضاء علي مواقع “بير السلم”.

التعليقات