الحراك السياسي

07:33 صباحًا EET

السيسي يتفقد عدد من الأنشطة التدريبية لطلبة الكلية الحربية

قام الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة فجر اليوم بتفقد مراحل الإعداد المهارى والبدنى لطلبة الكلية الحربية والإطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التى يؤهل بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية .

وأشاد الرئيس / السيسى بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية من كافة السنوات الدراسية بإعتبارها أحد الركائز الأساسية لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف .

وأكد السيسى أن طلبة الكليات العسكرية هم أمل مصر ومستقبلها لدعم قدرات القوات المسلحة ، وأن ما نواجهه من مخاطر وتحديات تتطلب إعداد غير تقليدى للفرد المقاتل وبذل أقصى جهد لبناءه بدنياً وعلمياً وتطوير مناهج الإعداد العلمى والمهارى لتتماشى مع ما تواجهه المنطقة من تحديات.

مشيراً إلى أن حرب المعلومات والحرب النفسية تدمر شعوباً ودولاً ، ولابد من دراستها ومواجهة آثارها على شباب مصر ، وأنها كعلم لابد من توعية المجتمع المصرى ضد مخاطرها وتحويلها لخدمة أهدافنا القومية .

وأوصاهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية العالية والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية ، والحفاظ على الإنضباط العسكرى فى المظهر والجوهر لأنة المقياس الحقيقى لتقدم القوات المسلحة ، وأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر بإعتبارهم جزء أصيل من شبابها تتواصل بهم مسيرة القوات المسلحة حيث يحمون الوطن ويزودون عن أرضه وحدوده ويدافعون عن عزته وكرامته.

حضر الأنشطة الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

التعليقات