مصر الكبرى

03:00 مساءً EET

محافظ الإسكندرية: إرضاء المواطن من أولويات المرحلة الحالية

أكد هاني المسيري محافظ الإسكندرية أن تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يخص إرضاء المواطن وتوصيل الخدمات له بشكل جيد هو أهم ما في المرحلة الحالية.

وأوضح «المسيري» أنه سيتم تحديد مدى رضا المواطن من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة بحيث يتمكن من خلالها المواطن من تقييم مقاييس الأداء ومؤشرات وسرعة الاستجابة ونسبة تحقيق الخطط كما أن المرحلة المقبلة سيكون بها شفافية كبيرة.
وشدد المحافظ على أنه سيتم التعامل بكل حزم وشدة مع أي مقصر أيا ما كانت وظيفته وذلك في إطار عودة القانون وهيبة الدولة والعمل على تحقيق صالح المواطنين.
وفي هذا السياق قال «المسيري» إنه تم إحالة 2 من موظفي حي العجمي للتحقيق بعد اكتشاف تورطهما في استغلال بعض السائقين لمعدات وسيارات الحي في مصالح خاصة والتهرب من العمل.
وأشار إلى أن هذا التلاعب كان يتم بالتعاون مع بعض المسؤولين بداخل الحي هذا بالإضافة إلى قيام هذه العناصر الفاسدة بممارسة ضغوط على السائقين اﻵخرين لضمان عدم الإبلاغ عنهم مضيفا أنه جاري الآن التحقيق في الواقعة وتم تحويل كافة المعنين إلى الشؤون القانونية.
كما قرر المحافظة مد حملة «عيش إسكندرية» بالعجمي حتى بداية عيد الأضحى المبارك لإعطاء الفرصة للحي للانتهاء من الأهداف المطلوبة.
وقام المحافظ بزيارة شركة المياه والصرف الصحي للوقوف على آخر التطورات والإنجازات التي تم تحقيقها وعقد اجتماعا مع المسؤولين.
وخلال الاجتماع تم المرور على مركز خدمة العملاء الخاص بشركة الصرف الصحي والمنوط به توعيه المواطنين وتوجيهم للاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضي في حالة وجود أي أعطال أو شكاوى وبث الوعي بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي في بالوعات الصرف وعدم التخلص من الزيوت في الأحواض.

التعليقات