فن

07:54 صباحًا EET

عودة «عايدة غنيم» إلى خشبة المسرح

تعود الفنانة عايدة غنيم، إلى خشبة المسرح، بعدما عرض عليها مؤخرة مسرحية بعنوان “حارة السنان”.

وهي عمل استعراضي غنائي تقدم عايدة من خلاله شخصية (حبيبة)، الفتاة التي تقطن بحارة شعبية وتضطرها الظروف للوقوف في كشك سجائر، وسوف يتم افتتاح مسرح “البالون” بعد تجديده بهذا العرض.

وقالت عايدة، في تصريحات صحفية: “توقفت فترة عن تقديم المسرح ولكنى وافقت على العودة لكون العمل استعراضي غنائي ودوري يعتبر جديد ولم اقدمه من قبل ونبذل جهد كبير ومضاعف جدا لأننا نرقص ونغنى ونمثل”.

وأضافت: “حاليا أركز في تلك التجربة التي سيتم بها افتتاح مسرح البالون والمخرج حسن سعد مخرج متميز لديه حس كوميدي ولديه روح التعاون مع الممثل ولا يوتر ممثليه وجميع فريق العمل متميز وتعاملت مع بعضهم من قبل مثل الفنانة مونيا التىي شاركتها في مسلسل (الحاج متولي) ومع مجدي صبحي أيضا وجميعهم فنانين متميزين”.

وبسؤالها عن فترة الاختفاء بعد الحاج متولي قالت: “لم اختف فبعد الحاج متولي قدمت (طيري يا طيارة، وهرم الست رئيسة، والخفافيش، والبحر والعطشانة)، وكان لدى عمل مع المخرج مجدى أبو عميرة وهو مسلسل (نجيب الريحانى) وكنت سأجسد فيه شخصية فاطمة رشدى ولكن بعد تغيرات فى العمل لا أعرف هل سأجسدها أم سيكون هناك ترشيح آخر برغم أنني أتمنى تجسيد شخصيتها”.

التعليقات