مصر الكبرى

12:37 مساءً EET

وفد أوكراني في ضيافة زعزوع بالأقصر

أقيمت احتفالية سياحية على متن الباخرة النيلية Ms Lady Mary بمحافظة الأقصر، بمناسبة وصول وفد سياحي أوكراني يضم 120 من كبار وكلاء السفر والسياحة الأوكرانيين، وذلك بحضور الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة ومحافظ الأقصر محمد بدر.

وأشار زعزوع، إلى ترحيبه وسعادته بتوافد السياحة الأوكرانية إلي مصر والأقصر، خاصة وأن السائح الأوكرانى معتاد على زيارة مصر للاستمتاع بالسياحة الشاطئية، لافتا إلي أن زيارة الأقصر تتيح للسائح تجربة سياحية فريدة من نوعها خاصة فى فصل الشتاء حيث سيستمتع بشمس الأقصر الدافئة بجانب المزارات الأثرية التاريخية والسياحة النيلية.

وأوضح زعزوع، أن الدولة توفر كل الدعم لعودة تدفق الحركة السياحية وأن الجهود مستمرة ومتواصلة لاستعادة حركة السياحة الوافدة خاصة فيما يتعلق بمنتج السياحة الثقافية وذلك من خلال نقل صورة إيجابية واقعية عن السياحة المصرية واستقرار المقصد السياحى المصري وأجواء الأمن والأمان والترحاب التي يتمتع بها السائحين أثناء زيارتهم لمصر.

وأضاف زعزوع، أن توافد الحركة السياحية من السوق الأوكرانية خاصة إلى الأقصر، سيجذب المزيد من الأنظار من جانب الدول المصدرة للسياحة إلى منتج السياحة النيلية والسياحة الثقافية في الأقصر وأسوان.

التعليقات