عين ع الإعلام

08:43 مساءً EET

مؤامره علي قناة مصر التعليميه

كتب الصحفي سيد جاد نائب رئيس تحرير الجمهوريه علي صفحته فيس بوك عن مؤامره تتعرض لها قناة مصر التعليميه.

فكتب سيد جاد قائلا:”ان ماتتعرض له قناة مصر التعليمية الان من مؤامرة واضحة المعالم كاملة الأركان يحتاج وقفة جرئية وحاسمة من كافة المسئولين بدءً من رئيس الجمهورية ومرورا برئيس الوزراء ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون لوقف المهزلة التي يقودها احد المتنطعين ويسانده مجموعة من المنتفعين بوزارة التربية والتعليم للاستيلاء علي مخصصات الحكومة ممثلة في وزارة المالية لهذه القناة التي تلعب دورا رئيسيا في مواجهة غول الدروس الخصوصية وخاصة في الريف والصعيد .. صحيح ربما يكون أولياء الأمور والطلاب بالقاهرة وبعض المدن الآخري لايعرفون أهمية هذا الدور ولكن من يعلمه حقيقة هم أبناء القري الفقراء الذين يستفيدون مما تقدمه تلك القناة لابنائهم ..
ولايملكون سداد قيمة مجموعات التقوية المدرسية رغم انها ملاليم ..


هذه المخصصات تتعدي الملايين الثمانية وهي لاتمثل شئيا لما تنفقه اي قناة فضائية للتعاقد مع مذيع نصف لبة


لكن المشكلة ان هذا المتنطع المسموع كلمته عند وزير التربية والتعليم .. نفسه يهبر له. هبرة كبري قبل ان يرحل مع الوزير والحكومة كلها بعد الانتخابات ..ولذلك فقد أقنعه انه علي استعداد لإنشاء قناة فضائيةتعليمية جديدة تصل لكل طلاب مصر. اذا منع الدعم عن القناة الحكومية ووجهه الي قناته الجديدة .. بل أقنعه كمان انه لابد من دعم اصحاب المدارس لتلك القناة بفرض مايشبه الإتاوة عليهم لإذاعة إعلانات مدارسهم طول السنة فيها ورعاية برامج القناة ..


المصيبة بقي ان هناك اجتماع بالفعل يتم الإعداد له بين الوزير واصحاب المدارس بحضور صاحب الفكرة الجهنمية لالقاء الجزرة لرجال التعليم الخاص المتمثّلة في السماح بزيادة كثافة فصول مدارسهم مقابل المساهمة في تمويل القناة التعليمية المزمع إنشاؤها .. وطبعا ايه فلوس هايدفعوها هاتكون علي حساب أولياء أمور طلاب مدارسهم تحت سمع وبصر الوزارة 


طب بأولاد ال… لما أنتم ممكن تجلبوا دعما إضافيا لقناة يستفيد منها شخص واحد متنطع ويلقي بالفتات للمسئولين بالوزارة اللي بيساندوه في تخريب قناة مصر التعليمية الحكومية لمجرد انه اوهمهم بمشروعه التلفزيوني الهلامي اللي محتاج استديوهات جديدة وفنيين جدد ومخرجين جدد ومعدين ومدرسين ومقدمين لاتقل تكاليفهم عن ١٠٠مليون جنيه لتنطلق القناة الجديدة ..


طيب ليه يامهلبتيه لا تسعوا الي تطوير القناة الحالية التي تمتلك احدث استديوه في مصرحاليا ولديها معديها ومذيعيها ومدرسيها ومخرجيها اللي هونفسه الافندي المتنطع مش هايلجأ الا لهم في الاخر عشان يدور القناة الجديدة ؟!


طيب لو فرضنا الوزير ده مشي هل سيستمر هذا المشروع الذي يحتاج علي الأقل عشرة شهور كاملة لتجهيزه واعداده؟!!


طب لو جه وزير اخر ومعه متنطع تاني غير المتنطع الحالي هل سيستمر إشراف هذا المتنطع علي القناة ام سيتصارعان علي السبوبة الكبري !!


يادكتور الهلالي خللي بالك من الفخ الكبير اللي هاتقع فيه وهاتبقي فضيحة بجلاجل لان هذا الشخص لايبحث الا عن مصلحته .. وإذا قدر الله وانطلقت قناته فلن يطول عمرها باي حال من الاحوال عن شهر واحد وبعدها كل المصريين هايدعوا عليك لأنك حرمت اغلب خلق الله من استفادة بالكاد تتحقق من القناة الحالية

 V_c36d5.jpg

التعليقات