عين ع الإعلام

09:56 صباحًا EET

عبدالله بن زايد أسد الخارجية

حقق هاشتاج #أسد_السياسة_الخارجية_الإماراتية، ترند على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن قلد الرئيس السنغالي ماكي سال، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات، وسام الاستحقاق الوطني برتبة “أسد”.

وانتشر الهاشتاج بقوة الصاروخ، وحقق تداولاً واسعاً بين النشطاء الذين تحدثوا من خلاله عن دور بن زايد الكبير في إعلاء اسم الدولة، وتحقيقه لإنجازات ضخمة بالإمارات.

وقال أحد النشطاء، في تغريدة له: “سياسات معتدلة متوازنة في جميع الملفات السياسية في الوطن العربي وعلاقات صديقة مع دول العالم”.

وقال آخر: ” الامارات ترسم أروع صفحات الدبلوماسية في العصر الحديث تحت قيادة #أسد_السياسة_الخارجية_الإماراتية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مشيراً الى أن سموه هو فخر للأمارات وللعرب أجمع، أحنا في مصر نحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد واولاد المغفور له الشيخ زايد وشعب زايد وكل شيء حلو يحمل ايم المغفور له الشيخ زايد”.

وقال ناشط آخر، أن: “إنجازات #أسد_السياسة_الخارجية_الإماراتية يشهد لها المسافر الإماراتي الذي ان حلّ في أي بلد حتى أستُقبل بالحب والود والاحترام والاهتمام، ومن أجمل خطابات #أسد_السياسة_الخارجية_الإماراتية تأكيده على وقوف الإمارات صفاً واحداً مع المملكة تجاه ما يهدد العرب”.

وقال آخر، أن: “سمو الشيخ عبدالله بن زايد اجتهد في خدمة وطنه ورفع رايته في جميع المحافل الدولية، ولم ينسى القضايا العربية فحملها على عاقته دائماً، وكسب قلوب الناس وحبهم كما كسب القضايا السياسية”.

وقالت إحدى النشطاء أن: “الشيخ عبدالله بن زايد رجل إستثنائي، مبينة أن سموه استطاع أن ينقل صورة الإمارات حكومة وشعباً في جميع المحافل الدولية”.

ووصفه آخر بـ “مهندس الإنجازات الخارجية وبربان الخارجية صاحب الإنجازات الكثيرة”.

التعليقات