ثقافة

11:18 صباحًا EET

غداً .. إفتتاح معرض “للحجز والأستعلام” بجاليري أبونتو بالزمالك

يفتتح الدكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة (آراك) للفنون والثقافة غداً الأحد 25 أكتوبر معرض “للحجز والاستعلام” وذلك في تمام السادسة مساءا، والمعرض هو الأول لإنتاج متدربي كورس بالحرف (التصميم- التشكيل) للفنان سامح اسماعيل والذى تقدمه مراسم مؤسسة أراك.

عن مُسمى المعرض قال الفنان أشرف رضا : “للحجز والأستعلام ” هذة العبارة التي يختتم بها عادةٌ الإعلان عن الدورات التدريبية، هي في واقع الأمر تمثل نية المتدرب في الاستفادة القصوى من قرار الاشتراك بالدورة التدريبية من عدمه، وهي ايضا تستشرف ما يخبئه له المستقبل.

وأضاف “رضا ” : هذا العرض، مُختلف عن العروض الفنية المتعارف عليها …كونه يستعرض رحلة البحث والباحث، يستعرض الخطوات المحفوفة بالمخاطر، والمغامرة، والاكتشاف، لإعداد و تأهيل فناناً تشكيلياً، رحلة الفعل لأول مرة، أو رحلة الفعل لمرة اخرى.

يُنسق المعرض الفنان محمود حمدي، ويضم أكثر من 50 عملاً فنياً و تحضيرياً للمتدربين و الفنانيين (أشرف شاكر – هدير سمير – جيرمين ياقوت – يمنى خطاب – منة المرجوشي – شهد عز – يوسف محمد و ياسمين المرجوشي) مع مشاركة خاصة للفنان/ سامح إسماعيل.

يستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام من الاحد 25 إكتوبر إلى الثلاثاء 27 إكتوبر بمقر جاليرى UBUNTU (20 ش حسن صبرى (المدخل من أبن زنكى) – الزمالك – القاهرة).

التعليقات