حوادث

08:01 صباحًا EET

القبض على أدمن صفحة إخوانية تحرض على العنف

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج برئاسة الرائد المزمل نافع رئيس مباحث المركز بالتعاون مع الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بالوزارة وضباط قسم المساعدات الفنية من ضبط أدمن صفحة إخوانية تحرض على العنف.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بظهور صفحات على الفيس فوك تؤيد جماعة الإخوان وذلك عقب ورود معلومات أكدت صحتها التحريات.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة التوثيق والمعلومات باستهداف حسن ا ر م 23 عاما حاصل على ليسانس ويقيم بناحية القرعان – دائرة المركز تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وعثر بحيازته على هاتف محمول ماركة سامسونج به كارت ميمورى سعة 2 جيجا والذى يقوم من خلاله بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وبفحص الهاتف المحمول عثر على بعض الصور المؤيدة لجماعة الإخوان وأخرى عليها إشارة رابعة.

بمواجهة المذكور، اعترف بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى وفرع الأمن العام وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

التعليقات