مصر الكبرى

12:00 مساءً EET

نائب بالاقصر: ادوات الرقابة اصابها الصدأ‎

قال أحمد حسن الفرشوطى ، نائب دائرة أرمنت بجنوب الأقصر ، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى ، إن أدوات الرقابة بالبلاد أصابها الصدأ،مشيرا إلى أن مجلس النواب الجديد ، سيكون آداة لمكافحة الفساد ، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية ، ورفع ما أصابها من صدأ ، لتعمل على مكافحة الفساد ، وحفظ حقوق المواطنين ، ومشيدا بدور الرئيس عبدالفتاح السيسى فى خطط مكافحة الفساد ، وخاصة فساد الكبار .

وكشف الفرشوطى ، خلال إجتماع موسع لأمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة الأقصر ، حضره جمال عبدالصادق ، أمين عام الحزب ، والمئات من كوادره بمدن المحافظة ، عن وجود إتصالات لتكوين جبهة لنواب دوائر الصعيد بمجلس النواب ، واضاف بأن هناك الكثير من المعاهدات الدولية التى تحتاج لتعديل ن بجانب ما صدر من قرارات بقوانين ، وأن الدستور هو بمثابة مادة خام ننتظر أن يخرج منها الكثير من القوانين ، التى تحقق العدالة الإجتماعية وكل ما نادت به ثورتى يناير و30 يونيه .

وقال ” الفرشوطى ” أنه لن يكون نائبا للوظائف ، وأنه سيكون نائب تشريع ، وسيطالب بمشروعات عامة ، وبإحياء منطقة أرمنت الصناعية ن وأنه سيكون نائبا لمن وصفهم بمن لا حيلة لهم من المواطنين البسطاء ، وأنه بدأ بالفعل فى حصر ودراسة مشاكل ومطالب دائرته ، للسعى لحلها ، عبر التعاون مع مسئولى المحافظة ، مؤكدا أنه سيكون بجانب الحكومة فى حال إستجابتها ورعايتها للبسطاء ، وسيكون ضد الحكومة إذا تخلت عن الفقراء ، وأنه سيستخدم كافة ” الأسلحة القانونية المتاحة له ” لمحاربة أى مسئول يقف فى وجه خدمة البسطاء وتحقيق مطالب المواطنين الفقراء .

وقال إنه سيهتم بالمرأة وقضاياها وسيعقد إجتماعا دوريا مع نساء وفتيات الدائرة ، اللاتى عانين كثيرا من التهميش ، واصبحن لا يتكرهن أحد فى موسم الإنتخابات .

وشدد على أن الضمير فقط هو من يحكم النائب ، وأنه سيعمل بجانب زملائه على حماية مصر والحفاظ عليها ، والوقوف جنبا إلى جنب بجانب أجهزة الدولة ورئيسها وجيشها فى وجه أى محاولة للنيل منها .

وفى سياق متصل ، أعلن جمال الصادق أمين عام حزب الشعب الجمهورى بمحافظة الأقصر ، عن إدانة الحزب وكافة قواعده لما تتعرض له مصر من مؤمرات تستهدف تقييد مسيرتها نحو الديمقراطية والبناء والإستقرار ، وأن الحزب يقف بجانب الدولة ورئيسها فى مواجهة كل خطط الغساءة لمصر والنيل منها .

التعليقات