مصر الكبرى

08:24 صباحًا EET

نواب بورسعيد يطالبون مدير الأمن بالتصدى للعناصر المسيئة لجهاز الشرطة

طالب نواب بورسعيد في مجلس النواب مدير أمن المحافظة بالتصدي للعناصر التي تسئ لجهاز الشرطة وتستخدم سلطاتها بما يخالف القانون.

جاء ذلك خلال لقاء مدير الأمن بالنواب: محمود حسين عن حزب مستقبل وطن، وسليمان وهدان عن حزب الوفد، وأحمد فرغلي ورانيا السادات (مستقلان)؛ وذلك لبحث سبل التعاون بينهم وبين مديرية الأمن لحل أية مشكلات، ووأد الفتن.

وأكد النواب أن الشرطة والجيش هم أهم الركائز التي ساعدت على استقرار الدولة والعبور بها من الأزمات التي واجهتها وحتي الانتهاء من الاستحقاق الثالث والأخير؛ والتى أثبتت فيه القوات قدرتها على تأمين المواطن، وكانت مثالا يحتذي به في كافة دول العالم في تطبيق القانون وحسن معاملة الناخبين.

من جانبه، طالب اللواء محمود الديب، مدير أمن بورسعيد، النواب الجدد بالمحافظة بتفعيل دورهم في دعم الاستقرار الأمني الذي تشهده البلاد من خلال التصدي للأفكار المتطرفة التي تضر بسيادة الدولة والنسيج القوي للشعب المصري الذي يربط بين الشعب والجيش والشرطة وكذا المواطنين “مسلمين وأقباط”.

وناشد الديب “النواب” بتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم المواطنة من خلال قوانين وتشريعات تحقق المساواة وترتقي بالمواطن المصري اجتماعيا واقتصاديا وفكريا.

التعليقات