الحراك السياسي

04:57 مساءً EET

بالفيديو..”توفيق عكاشة” يستقيل من “البرلمان”!!

أعلن توفيق عكاشة عضو مجلس النواب، عن تقديم استقالته من مجلس النواب بعد سفره بعد يوم غد من البلاد، وذلك لضمان عدم إلقاء أجهزة الأمن القبض وتصفيته معنويا وجسديا، على حد قوله، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تحاول إفساد البرلمان والتدخل فى شئونه من خلال الاتصال بأعضائه وإعادة عجلة الزمن إلى الخلف.

وأكد عكاشة، أنه يعلم الدور الذى تلعبه أجهزة الأمن من خلف الستار، وهو ما تم الكشف عنه من خلال إغلاق أبواب مجلس النواب وإخبار الأعضاء الذين كانوا قادمين لحضور اللقاء بـأنه لا يوجد أحد فى البرلمان، بالإضافة إلى رفض الأمين العام قبول الإخطار الذى تقدمت به ليثبت عدم وجودنا كنواب مستقلين، يضاف إلى ذلك تواجد عدد من أفراد الأمن الوطنى أمام البرلمان وتسريب النواب الذين حضروا والبالغ عددهم أكثر من 40 نائبا، وإغلاق جهاز التكيف المركزى لبهو الشورى، رغم تواجدنا فى حين كان يعمل التكيف الخاص بالطرقات، على حد قوله.

وأكد عكاشة أنه سيحكى كل هذه التفاصيل فى برنامجه اليوم على قناه الفراعين، مشددا على مغادرته للبلاد بعد غد لأى دولة لا تحتاج إلى تأشيرة دخول، على أن تكون هذة الوسيلة للحصول على تأشيرة من هذة البلد لدخول إلى بلد آخر سيحددها فيما بعد، موضحا “سأبيع ممتلكاتى فى مصر”.

وتابع عكاشة “سأرسل استقالتى من المجلس موثقة إلى مجلس النواب بعد سفرى لأن الأوضاع الحالية لا أرضى عنها ولن أكذب على الشعب”.

التعليقات