فن

01:43 مساءً EET

لأول مرة..”ياسمين عبدالعزيز” تكشف حقيقة شجارها مع ابنة “هشام سليم”!!

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سبب شجارها مع ابنة الفنان هشام سليم والذي دفعها لتحرير محضر ضدها واتهمتها فيه بالاعتداء عليها بالضرب، صدر به حكم قضائي بحبس ابنة الفنان هشام سليم ثلاثة أشهر في هذه القضية.

 

وكتبت “ياسمين” عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك” قائلة: لم أرد أن أتحدث في القضية لحين حسمها بمعرفة القضاء العادل.

وأوضحت: هشام سليم ليس جاري كما ادعى! وابنته كانت ضيفة في المنزل الملاصق لي، هي ومجموعة من أصدقائها “أولاد وبنات”، وبدون وجود مالك المنزل وكانوا يقيمون حفلات صاخبة كل يوم من العاشرة مساء حتى الخامسة صباحا!! ولا نستطيع النوم.

وأضافت: “الذي حدث أني استأت من الصوت العالي للحفلة المقامة فاعترضت فخرج لي مجموعة من الأولاد والبنات وفيهم بنت عرفت بعد ذلك أنها بنت هشام سليم وقالت لي إحنا أحرار، وقولتلها فين أهاليكوا اللي سايبينكم كدة وقالتلي ألفاظ أعف عن ذكرها! وراحت ضرباني في وجهي بالموبايل وأحدثت بي إصابات جسيمة في وجهي مما تسبب في إيقاف شغلي، وكان ذلك أمام أمي وأولادي”.

وأوضحت: “أما عن الادعاء الذي يقوله هشام سليم أنه فوجئ بالحكم، فأقول له عيب كدة، فقد حضر محاميك كافة جلسات المحاكمة وأبدى دفاعه وحكمت المحكمة، ولم يحاول هشام سليم الاعتذار لي هو أو ابنته”.

واختتمت: “هذه هي الحقيقة وأردت كتابتها بعد صدور الحكم”.

وكان قد أعلن الفنان هشام سليم، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، عن صدور حكم قضائي بحبس ابنته في القضية التي قامت ياسمين عبد العزيز برفعها ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب.

وكتب هشام في تغريدة له: “بنتي ذات الـ ١٧ اتحكم عليها بثلاثة أشهر غيابي رغم تقديم ما يثبت أنها بالخارج، في قضية ملفقة”.

التعليقات