فن

01:08 مساءً EET

غادة عبد الرازق في «الخانكة»

بدأت الفنانة غادة عبد الرازق عقد جلسات عمل مكثفة خاصة بمسلسلها الجديد “الخانكة”، وذلك بمقر الشركة المنتجة بمنطقة المهندسين.

الجلسات جمعت غادة والمنتجة مها سليم، والمؤلف محمود دسوقى، والمخرج محمد جمعة، والفنان ماجد المصرى الذى تعاقد مؤخرا على بطولة العمل المقرر عرضه على شاشة قناة النهار فى رمضان المقبل.

وقام المؤلف خلال هذه الجلسات بتسليم الحلقات الأولى من المسلسل، فيما بدأ جمعة تحديد أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل، والمقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير الحالى، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقى أبطال عمل الذى سيحمل العديد من المفاجآت .

ومن جانبها أكدت المنتجة مها سليم أنها سعيدة بالعودة للتعامل مرة أخرى مع غادة من خلال مسلسل جديد بعد مسلسلى “حكاية حياة”، و”مع سبق الإصرار”، مشيرة إلى أنها تأمل فى أن يخطف العمل الجديد إعجاب الجميع ، وخاصة أن غادة تجسد من خلاله شخصية ستكون مفاجأة لجمهورها، كما أن الأحداث تدور فى قالب تشويقى اجتماعى يمس مشاعر الناس.

وأضافت مها أن غادة ستبدأ تصوير مشاهدها بالعمل عقب انتهائها مباشرة من تصوير فيلمها الجديد “اللى اختشوا ماتوا” مع المخرج إسماعيل فاروق .

يذكر أن آخر أعمال غادة كان مسلسل “الكابوس”، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، بالإضافة إلى مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج المسابقات “آراب كاستينج”، والمسلسل سيشهد للمرة الأولى ظهور غادة بعيدا عن قناة CBC، والتى كانت تعرض مسلسلاتها خلال الأعوام الماضية، وذلك بعد تعاقد مها سليم على عرض “الخانكة” حصريا على شاشة قناة النهار فى رمضان المقبل.

التعليقات